«علي عبدالوهاب المطوع» تختتم برنامج «لوياك» للتدريب

نشر في 02-09-2015
آخر تحديث 02-09-2015 | 00:05
No Image Caption
أعلنت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، أمس، اختتامها برنامج التدريب الصيفي "لوياك" الذي استمر 4 أسابيع، وأتاح للشباب فرصة التعلم والتدرب في واحدة من أعرق مؤسسات القطاع الخاص الكويتي.

شارك في برنامج التدريب الصيفي 25 شابا وشابة من مختلف الجنسيات والذين تتراوح أعمارهم بين 16 و18 عاما، حيث توزعوا في‮ ‬عدد من مراكز بيع التجزئة التابعة لشركة علي‮ ‬المطوع التجارية، وتحديدا في‮ ‬مراكز بيع الملابس والأحذية الرياضية، إضافة إلى نادي "كيرفز".

وقد تنوعت فترات التدريب اليومية من (10_4)، أو (2_8)، أو (3_9)، حيث كانوا يتعلمون مهارات عملية مكثفة في كيفية التعامل مع الزبائن وخدمتهم، إضافة إلى معرفة الأنواع المختلفة من المنتجات وأسعارها وكيفية إرضاء العميل ومعرفة ما يحتاج إليه.

شمل برنامج التدريب جلسات يومية مكثفة لتهيئة الشباب على التعامل اليومي مع العملاء، إضافة إلى زرع الخبرات المهنية التي تساندهم مستقبلا في دخولهم لسوق العمل.

وكانت فترة تدريبهم مدة 4 أسابيع في بيئة عملية واقعية من خلال توزيعهم في محال علي عبدالوهاب المطوع التجارية، حيث أتاح لهم ذلك الحصول على الخطوة الأولى في تعلم مهارات التواصل والإدارة والروح الجماعية في العمل. وقد تعلم المتسابقون على أنظمة التسعير والمقاسات وخصائص المنتجات، ومحاولة معرفة احتياجات العميل وإعطائه النصائح المناسبة، إضافة إلى دخولهم إلى مخازن الشركة والتعرف على كل القطع المتوافرة ومواصفاتها والمنتجات الجديدة أيضا.

وسيحظى المشاركون بفرصة الحصول على أولوية أن يكونوا جزءاً من عائلة علي المطوع التجارية أكثر من غيرهم.

وقال نائب الرئيس التنفيذي في الشركة، خالد المطوع: "إننا في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية نتيح فرصة مميزة للشباب الواعد أن يتعلم ويتمرن على تطوير قدراته التي تحتاج منا كل الدعم والاهتمام. وكجزء من مسؤوليتنا الاجتماعية نوفر لهؤلاء الشباب البيئة الحاضنة، ونهيئهم لدخول سوق العمل وصقل خبراتهم بصورة عملية".

يذكر أن المشاركين في هذا البرنامج قد تم منحهم شهادات تكريمية تشجيعا لهم وشكرا على اختيارهم شركة علي المطوع التجارية ليكونوا جزءا منها ويتعلموا من خبرات العاملين فيها.

back to top