جامعة الكويت مستعدة للانتخابات الطلابية

نشر في 31-08-2015 | 10:57
آخر تحديث 31-08-2015 | 10:57
أكد رئيس اللجنة العليا لانتخابات الجمعيات العلمية والروابط الطلابية للعام الجامعي 2015/2016 محمد العجيان أن اللجنة العليا للانتخابات بجامعة الكويت على أهبة الإستعداد لبدء الإنتخابات الطلابية في مختلف الكليات.

وقال العجيان أن اللجنة العليا أنهت كافة استعداداتها للإنتخابات حيث عقدت عدة ورش واجتماعات للترتيب للعرس الطلابي الجامعي طمعاً في إنجاح الإنتخابات وإظهارها بصورة مميزة، موضحاً بأن جميع اللجان العاملة أعدت خطتها بوقت مبكر قبل فترة الانتخابات استعداداً للعرس الطلابي الذي ستشهدة جامعة الكويت.

وأكد العجيان أن جميع اللجان استعدت بشكل جيد للانتخابات الطلابية منذ تشكيلها، وأن جميع الأمور تجري على ما يرام وأكمل وجه بتوجيهات من قبل عميد شئون الطلبة الدكتور عبدالرحيم ذياب، لافتاً إلى أن جميع اللجان العاملة في الانتخابات الطلابية تعمل كفريق واحد لكي يخرج العرس الطلابي بأبهى صوره ويكون مكمل لسلسلة النجاحات التي حققتها اللجان السابقة في الانتخابات.

وأوضح العجيان بأن عمادة شئون الطلبة تحرص في كل عام على ضخ الدماء الشابة من مختلف إدارات عمادة شئون الطلبة والسعي إلى إشراكهم في العملية الانتخابية من خلال عملهم في اللجان المختلفة واعطاء فرص أكبر لاكتساب مهارات وخبرات خلال العملية الانتخابية.

back to top