الشباب السعودي يطالب «فيفا» ببطاقة الحشان

نشر في 30-08-2015 | 00:06
آخر تحديث 30-08-2015 | 00:06
خاطب الاتحاد السعودي لكرة القدم الاتحاد الدولي (فيفا) طالبا منحه البطاقة الدولية للاعب القادسية السابق سيف الحشان، الذي وقع للشباب السعودي، وذلك بعد أن انتهت مهلة الاتحاد السعودي لكرة القدم لنظيره الكويتي بشأن ارسال بطاقة الحشان، وينتظر النادي السعودي وصول بطاقة الحشان ليتسنى للاعب المشاركة في المباريات اعتبارا من مباراة الشعلة المقبلة، لاسيما أن الحشان يباشر تدريباته مع الشباب في الوقت الحالي ويقدم مستويات لافتة.

من جانبه، لجأ القادسية إلى محكمة الكاس الدولية لتعطيل انتقال اللاعب إلى الشباب، والحصول على حقوقه المادية والأدبية من الشباب السعودي، ومن اللاعب الحشان.

وكان رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي عبدالله البرقان قد غرد على حسابه على "تويتر" بوصول بطاقة الحشان إلى الاتحاد السعودي عبر TMS، لكنه سرعان ما تراجع عن التغريدة، وقام بإزالتها من حسابه.

من جهة اخرى، ابدت إدارة القادسية غضبها من محاولات بعض اللاعبين في القادسية التلويح بوجود عروض احترافية للانتقال من الفريق، وجاءت صورة مهاجم الفريق عبدالعزيز المشعان مع الشاعر عبدالله ضيدان، الذي كان وراء انتقال سيف الحشان إلى الشباب، لتثير استياء ادارة القادسية التي اعتبرت أن المراد من الصورة ابتزاز إدارة النادي لدفع ترضيات للمشعان وغيره من اللاعبين الذين يلجأون إلى مثل هذه التصرفات.

back to top