زايد يباشر تدريباته مع الأزرق في قطر اليوم

نشر في 30-08-2015 | 00:05
آخر تحديث 30-08-2015 | 00:05
No Image Caption
الحصول على تسجيل للقاء الإمارات وميانمار
حصل الجهازان الفني والإداري للأزرق على تسجيل لمواجهة الإمارات وميانمار، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، لتحديد سلبيات منتخب ميانمار وإيجابياته.

يدخل محترف فريق نجران السعودي فيصل زايد في تدريبات منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اليوم الأحد، والذي سيجرى في الثامنة مساء على ملعب اللجنة الفنية التابع للاتحاد القطري.

وكان زايد قد شارك أمس مع فريقه في إحدى مواجهات الجولة الثانية من دوري الجميل، في حين عاد محترف الوحدة الإماراتي حسين فاضل من الإمارات إلى الكويت، ليقضي في البلاد ساعات قليلة، ثم غادر مع الوفد في الرابعة والنصف من بعد عصر أمس الأول الجمعة.

يذكر أن منتخبنا الوطني يستعد لمواجهة منتخب ميانمار، التي ستقام على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا القطري، في الثالث من سبتمبر المقبل، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وكأس آسيا 2019 بالإمارات.

وكان من المقرر، أن يباشر الفريق تدريباته مساء الجمعة، بيد أن مدرب المنتخب الوطني التونسي نبيل معلول ومساعديه نادر داود ود. محمد المشعات قرروا منح اللاعبين راحة من التدريبات، واكتفى الجهاز الفني بتفقد ملعب اللجنة الفنية، وابدى أعضاء الاتحاد إعجابهم الشديد بأرضية الملعب.

معلول يجتمع مع اللاعبين

واستهل المنتخب تدريباته في الثامنة من مساء أمس، وعقد نبيل معلول اجتماعا مع اللاعبين في حضور أعضاء الجهازين الفني والإداري، وطالبهم بضرورة الالتزام بالتعليمات الفنية والإدارية في الايام القليلة المقبلة التي تسبق المباراة.

وشدد معلول في الاجتماع على أنه لا بديل عن تحقيق الفوز على منتخب ميانمار وحصد النقاط الثلاث، ثم على لاوس، مبينا أن أي نتيجة غير الفوز على المنتخبين، تعني ان الموقف سيكون صعبا جدا في المنافسة على قمة المجموعة.

وأكد معلول أن تحقيق الفوز سيكون له مردود إيجابي، خصوصا في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها المنتخب، والتي تمثلت في نقل منافساته في التصفيات من الكويت إلى قطر.

وواصل الجهاز الفني تركيزه خلال التدريب على النواحي التكتيكية، خصوصا في ظل ارتفاع معدل اللياقة البدنية عند جميع اللاعبين بدون استثناء.

مشاهدة تجريبية الإمارات وميانمار

إلى ذلك، نجح الجهازان الفني والإداري في الحصول على تسجيل للمباراة التجريبية التي جمعت الإمارات مع ميانمار مساء أمس الأول في أبوظبي، والتي انتهت بفوز المنتخب المضيف بهدف من دون رد، علما بأن الاتحاد الإماراتي بالتنسيق مع الجهاز الفني للأبيض ومسؤولي ميانمار قرر عدم اذاعة المباراة، ورفض دخول الكاميرات للملعب.

ومن المقرر، أن يشاهد الجهاز الفني التسجيل في حضور اللاعبين، لتحديد ابرز سلبيات وإيجابيات ميانمار، ومن ثم تكليف اللاعبين بالمهام المطلوبة منهم خلال اللقاء.

ويمتلك الجهاز الفني معلومات وفيرة عن المنافس، حيث عكف على متابعته عن كثب في كل المباربات التي خاضها منذ إعلان قرعة البطولة، من اجل الوقوف على مستواه.  

back to top