الرويشد يشارك في أوبريت «يا مصر جايلك»

نشر في 30-08-2015
آخر تحديث 30-08-2015 | 00:01
No Image Caption
كشف الشاعر الدكتور عيسى العميري عن انتهائه من كتابة وإنتاج أوبريت "يا مصر جايلك"، من ألحان الموسيقار صلاح الشرنوبي، ويشارك في الغناء نخبة من نجوم الاغنية العربية، منهم سفير الاغنية الخليجية الفنان عبد الله الرويشد في ثاني تعاون فني مع العميري.

وأوضح العميري، في تصريح صحافي، أن الرويشد انتهى من تركيب صوته في استديو الملحن محمد البعيجان، مضيفا: "لمست مدى حماس وتفاعل بوخالد مع الفكرة وحرصه على تلبية الدعوة مباشرة دون تردد".

وعن ملامح الأوبريت على صعيد الاسماء المشاركة والتصوير قال العميري إن "هناك اسماء عدة مرشحة للمشاركة تم اختيارها بالتشاور مع الشرنوبي منها نقيب الموسيقيين المصريين الفنان هاني شاكر والفنانة انغام والفنانة جنات ونجمة خليجية ستكون مفاجأة للجميع مازلنا في مرحلة التواصل معها وأنا على يقين أنها ستلبي النداء.

وذكر أن "لمصر مكانة كبيرة في قلب وعقل كل عربي ومن هذا المنطلق جاءت فكرة العمل، الذي تحمس له الموسيقار الشرنوبي، حيث تم وضع الخطوط العريضة للعمل وشرعنا في التنفيذ منذ فترة على ان تصور الاغنية بطريقة الفيديو كليب تحت قيادة احد الاسماء المميزة في مجال الاغنيات المصورة سنكشف عنه بمجرد الاتفاق على كافة التفاصيل".

وشدد العميري على اهمية الفن في مد جسور التواصل بين الشعوب من خلال الكلمة المغناة التي تحرك المشاعر وتؤدي دورا مهما في توحيد الصف، لافتا إلى أن "المنطقة العربية تمر بتطورات عدة، وواجبنا أن نساهم في لم الشمل".

back to top