الزمالك يتعاقد مع شيكابالا ويعيره للإسماعيلي

نشر في 29-08-2015
آخر تحديث 29-08-2015 | 00:01
No Image Caption
عاد محمود عبدالرازق شيكابالا إلى نادي الزمالك بعد سلسلة من المفاوضات بين القلعة البيضاء ونادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي أثمرت عن عودة الأباتشي إلى بيته مرة أخرى مقابل 650 ألف دولار، يسددها الزمالك للنادي البرتغالي.

وتمسك الفهد الأسمر بالعودة من جديد إلى بيته نادي الزمالك، رافضاً كل المعوقات المادية التي وقفت أمام إتمام الصفقة ليضحي بالأموال نظير عودته إلى القلعة البيضاء، وهو ما سيكلفه نحو 5 ملايين جنيه ستخصم منه على مدار سنوات تعاقده مع الفريق، ووقع شيكابالا للزمالك 5 سنوات قادمة أمس الأول، بعد اتمام صفقة عودته من سبورتينغ لشبونة.

ورغم توقيع شيكابالا على عقود انتقاله إلى الزمالك على بياض فإن الفهد الأسمر اتفق مع مجلس إدارة النادي على تحمله قيمة المديونيات الصادرة ضده لمصلحة الزمالك عن السنوات الماضية، بواقع 257 ألف دولار باقي قيمة انتقاله إلى سبورتينغ لشبونة، و257 ألف دولار باقي قيمة غرامة الفيفا بخصوص هروبه من باوك اليوناني، ومليون و400 ألف جنيه باقي الغرامة التي وقعت على شيكابالا بعد واقعة اعتراضه على حسن شحاتة أثناء تولي الأخير تدريب الزمالك.

واتفق مجلس إدارة الزمالك مع شيكابالا على تحديد مليوني جنيه سنوياً راتباً للفهد الأسمر، وهو أعلى سقف في عقود لاعبي الزمالك الحاليين، على أن يخصم مليون جنيه سنوياً من مستحقاته لسداد المديونية مما يعني حصول شيكابالا على مليون جنيه فقط سنوياً مع الفريق الأبيض.

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور مؤتمرا صحافيا غدا بمقر النادي للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع شيكابالا، ومن المقرر أن يحضر المؤتمر الصحافي العميد محمد أبوالسعود رئيس النادي الإسماعيلي، ومجلس إدارته الذي سيستعير شيكابالا من الزمالك مدة موسم واحد قبل عودته إلى الفارس الأبيض.

back to top