طائرة الناشئين تسعى إلى عبور جسر البحرين

نشر في 29-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 29-08-2015 | 00:01
يلتقي منتخبنا الوطني لناشئي الكرة الطائرة في الساعة الثانية ظهر اليوم مع المنتخب البحريني ضمن الجولة الخامسة والأخيرة من البطولة الخليجية التي انطلقت في العاصمة العمانية مسقط الأحد الماضي بمجمع السلطان قابوس ببوشر.

وتقام اليوم أيضاً مباراتان ضمن الجولة نفسها، حيث يلعب المنتخب القطري مع نظيره السعودي وتلتقي عمان صاحبة الأرض والضيافة مع الامارات في ختام البطولة.

وكانت الجولة الماضية من البطولة شهدت فوز البحرين على عمان 3-1 والسعودية على الإمارات بنفس النتيجة، في ما ذاق المنتخب الكويتي من كأس الخسارة أول مرة أمام قطر صفر-3 في لقاء قد أضعف حظوظ الكويت في المنافسة على اللقب، بعدما ضمن قبل لقاء اليوم المركز الثاني.

وينفرد "الأحمر" البحريني بالصدارة برصيد 12 نقطة من فوزه في جميع المباريات التي لعبها حتى الآن في البطولة، وينفرد المنتخب الكويتي بالمركز الثاني برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات على عمان والسعودية والإمارات مقابل خسارة وحيده أمام قطر.

ويحتل المنتخب القطري المركز الثالث برصيد 6 نقاط بفارق الأشواط عن عمان والسعودية في المركز الخامس بثلاث نقاط، ويتذيل المنتخب الإماراتي الترتيب بدون رصيد من النقاط.

ويدخل منتخبنا لقاء اليوم بهدف تحقيق الفوز بنتيجة 3-صفر وهو الأمل الوحيد في تحقيق اللقب وخطفه من المنتخب البحريني، وفي حال فاز الفريق بأي نتيجة أخرى سيذهب اللقب لصالح المنتخب البحريني.

المهرجان للبحرين

وحقق المنتخب الكويتي للأشبال المركز الثاني في ختام المهرجان الخليجي الأول الذي أسدل الستار عنه أمس الأول في الدوحة.

وفاز المنتخب البحريني باللقب عن طريق تحقيق ثمانية انتصارات متتالية وضعته على رأس الترتيب، وجاء المنتخب العماني في المركز الثالث تلاه السعودي والقطري.

back to top