كاظم يتزوَّج قريباً والسقا يطلِّق... إشاعات لا نهاية لها

نشر في 28-08-2015
آخر تحديث 28-08-2015 | 00:01
No Image Caption
كان لقسم كبير من نجوم العالم العربي نصيبهم من الإشاعات في الفترة الأخيرة، فقد تداولت المواقع الإلكترونية أخباراً تمس حياتهم الخاصة بما فيها من علاقات وصداقات، فضلا عن قضايا تتعلق بالصحة وغيرها، سرعان ما تم نفيها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بكل فنان.
• انهالت التعليقات من متابعي كاظم الساهر على صورة نشرها على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها سيدة لبنانية شقراء في منزله في لبنان، تجلس على كرسي البيانو الخاص بكاظم، وبدا واقفاً خلفها، ما حرّك فضول محبّيه لمعرفة هوية الشابة. وتساءل متابعو الساهر عمّا إذا كانت ثمة {علاقة} جديدة ستجمعه بهذه السيدة، إلا أن مصادر مقربة من كاظم نفت إلى بعض المواقع الإلكترونية أي زواج قريب للساهر، وكل ما يحكى في هذا المجال لا أساس له من الصحّة.

• بعد المعلومات التي سربت عن وساطة يقوم بها عمرو دياب بين زينة وأحمد عز غردت زينة على تويتر: «أحب أوضح بس إن النجم الكبير عمرو دياب صديق غالٍ جداً على قلبي وإن صورتي معاه كانت من باب المصادفة، وما فيش أي حد ممكن يقابل الهضبة وما يتصورش معاه، وأنا من جمهور عمرو دياب أصلا وأكن له كل احترام وتقدير، ويا ريت ما تدخلوش اسمه في أي مشاكل شخصية لأنه بعيد كل البعد».

تابعت زينة: {وعلشان أريح الجميع ما فيش أي فنان أو فنانة من أصدقائي أو مش منهم ممكن يتدخل في مشكلة شخصية، لأنني ببساطة أخدت حقي الحمد لله بحكم من المحكمة، ولا تصالح أبدا مع هذا المدعو المريض بالكذب.. أرجو عدم ذكر اسمه ولا ذكر اسم أي فنان في قضية شخصية وشكرا لتفهمكم».

• أكّد الطبيب المعالج لجورج وسوف عدم صحة الأخبار التي نشرتها مواقع إلكترونية حول وفاته. وسأل: «لماذا يريدون للوسوف أن يموت؟ فهذه المرّة الخامسة التي يقتلونه فيها}، وطمأن إلى أنّ «صحة الوسوف بألف خير، وما زال يحب جمهوره ويحييه أينما كان في العالم».

إشارةً إلى أنّه كان من المقرر أن يحيي الوسوف سهرة غنائية في إحدى بلدات كسروان يوم الجمعة المقبل، لكن وضعه الصحي قد يحول دون ذلك.

• نفى أحمد السقا خبراً تداولته مواقع إلكترونية حول انفصاله عن زوجته، بعد تفاقم الخلافات بينهما، مؤكداً أنّ كل ما يُنشر حول الموضوع هو في إطار الإشاعات التي لا أساس لها من الصحة.

وأضاف أنه لطالما التزم الصمت حول الموضوع، الا إن الإشاعة هذه المرة زادت عن حدّها، مؤكداً أنه لن يستغني عن زوجته على الإطلاق.

على أثر الإشاعات التي تحدثت عن وعكة صحية ألمّت به، نفى محمد منير إجراء فحوصات طبية في ألمانيا، موضحاً أنه سافر لإحياء حفلات غنائية، وأنه يقوم بجولة غنائية في ألمانيا منذ يوليو بالإشتراك مع فرق ألمانية، وتستمر هذه الحفلات حتى نهاية سبتمبر.

• نفى ظافر العابدين الإشاعات التي تحدثت عن إصابته بوعكة صحية، مؤكداً أنه في حال جيدة. وكتب في صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي: {بعد الإشاعات التي دارت حول مروري بوعكة صحية، أحب أن أشكر كل من حاول الاطمئنان علي، ولا داعي للقلق، فأنا الحمد لله بخير وفي صحة جيدة، شكراً ويوماً سعيداً.

توضيح

بعد الحديث عن الصورة التي نشرتها اليسا عن طريق الخطا في اعقاب حفلة السويد الناجحة أوضحت مغردة: «فيما يتعلق بالصورة التي نشرتها، لقد حصلت عليها من أحد المعجبين وأعتقدت بأنها صورة من الجو في حفلتي، نظراً إلى التشابه بين الجمهورين ومكان الحفلة».

أضافت: {لقد حذفت الصورة فور علمي بعدم صحتها، لذا استمتعوا بالحديث وتحليل ما حدث قدر ما تريدون فأنا أستمتع بالدعاية».

back to top