«هيئة الشباب»: تصرف الفهد فردي ومتسرِّع... وعليه تحمُّل التبعات

«رئيس الاتحاد لم يتفق معنا على تأجيل خليجي 23... وملاعب الكويت جاهزة للاستضافة»

نشر في 05-08-2015
آخر تحديث 05-08-2015 | 00:13
فنّدت الهيئة العامة للشباب والرياضة الحجج التي استند إليها رئيس اتحاد كرة القدم الشيخ طلال الفهد في تأجيل استضافة الكويت لبطولة «خليجي 23» مدة عام، اعتباراً من ديسمبر المقبل.

التفنيد جاء من نائبي المدير العام لـ«الهيئة» أحمد الخزعل وجاسم الهويدي، خلال مؤتمر صحافي عقداه أمس للرد على ما ذكره رئيس الاتحاد عن عدم جاهزية ملاعب الكويت لاستضافة البطولة في الموعد المحدد نهاية العام الجاري، إذ أكدا جاهزية الكويت وملاعبها لاستضافة الحدث الخليجي في المكان والزمان المحددين.

وشدد الخزعل والهويدي على أن أزمة الملاعب «التي تحجج بها الاتحاد في قرار التأجيل، كانت في طريقها للحل قبل وقت كاف من انطلاق البطولة»، مبينين أن الهيئة عرضت على الاتحاد استادات جابر والكويت، والصداقة والسلام، «لكن الاتحاد طلب تجهيز ملعبي الشباب والنصر».

وأضافا أن الفهد تسرّع في اتخاذ قرار صادم ومفاجئ للشارع الرياضي، وللهيئة العامة للشباب والرياضة بطلبه التأجيل، من دون مراجعة الجهات الرسمية في هذا القرار المهم.

ونفيا أن يكون الفهد اتفق مع رئيس الهيئة الشيخ أحمد المنصور على قرار التأجيل، مؤكدين عدم وصول أي كتب رسمية إلى «الهيئة» من الاتحاد بهذا الخصوص.

ووصف الهويدي قرار الفهد، بأنه سلسلة من قراراته الفردية التي تعوّد عليها منذ أن أعلن استضافة الكويت للبطولة، بعد اعتذار العراق.

وأشار إلى أن «الاتحاد غير مخول بأمر الملاعب، ورئيسه الشيخ طلال الفهد تكلم باسم الهيئة وتسرع في اتخاذ قرار تأجيل البطولة وعليه تحمل التبعات».

back to top