الزمالك يتسلم درع الدوري رسمياً بعد التعادل مع دجلة

نشر في 05-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 05-08-2015 | 00:01
No Image Caption
أنهى الزمالك مشواره ببطولة الدوري بالتتويج بدرع المسابقة بعد التعادل سلباً مع وادي دجلة، ليرفع الأبيض رصيده للنقطة 87 في صدارة المسابقة.
تسلم فريق الزمالك درع الدوري الممتاز رسميا عقب انتهاء الموسم الكروي، بمواجهته وادي دجلة في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 24 للدوري الممتاز في ليلة بيضاء شهدت أفراحا عارمة للاعبي القلعة البيضاء والجماهير الذين وجدوا في مدرجات ملعب بتروسبورت لمشاركة اللاعبين فرحتهم بالدرع الغائبة.

وأنهى الزمالك مشواره ببطولة الدوري بالتعادل سلبا مع وادي دجلة، ليرفع الأبيض رصيده للنقطة 87 في صدارة الدوري، بينما رفع دجلة رصيده للنقطة 57 بالمركز الخامس.

وفور انتهاء المباراة تحول ملعب بتروسبورت ساحة أفراح، إذ دخل لاعبو الزمالك في وصلة رقص متواصل احتفالا بتحقيق اللقب الغائب عن القلعة البيضاء منذ 11 عاما، ثم توجهوا للمدرجات للاحتفال مع الجماهير الموجودة في الملعب.

هتافات وبكاء

وحيت الجماهير اللاعبين بالكامل فور انتهاء اللقاء، ونال أيمن حفني صانع ألعاب الأبيض جانبا كبيرا من تحية الجماهير البيضاء التي ظلت تردد "تعالى يا حاوي"، وهو اللقب الذي اشتهر به حفني، والأمر نفسه بالنسبة لأحمد الشناوي حارس مرمى الأبيض وباقي لاعبي الفريق، بعدها ردد لاعبو الزمالك والجماهير هتافا خاصا لرئيس الزمالك مرتضى منصور، قائلين: "يا مرتضى يا مرتضى.. مين قدنا الدرع عندنا".

ودخل أحمد عيد عبد الملك في نوبة بكاء شديد بعد تحية الجماهير له، خاصة أنه أعلن في وقت سابق انتهاء علاقته بالزمالك رسميا بنهاية الموسم، وهو ما يعني رحيله عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الحالية، وبكى أيضا خالد قمر خاصة أنه انتقل رسميا لنادي سموحة على سبيل الإعارة مدة موسم.

وغلبت الدموع ظهير أيمن الزمالك، صالح موسى، الذي شارك في مباراة دجلة ضمن التشكيلة الأساسية في لقاء الوداع بينه وبين الزمالك، بعدما أصبح رحيله عن القلعة البيضاء أمرا مؤكدا وفقا لرؤية الجهاز الفني.

فيريرا لموسم استثنائي

من جانبه، حرص المدير الفني للأبيض، البرتغالي فيريرا، على توجيه التحية للاعبيه، مؤكدا أنهم كانوا على قدر المسؤولية ونجحوا باقتدار في مهمة تحقيق اللقب المحلي، ومطالبا إياهم باستمرار المشوار الناجح في بطولتي كأس مصر والكونفدرالية الإفريقية ليكون موسما استثنائيا للزمالك بمعنى الكلمة.

وبدأت مراسم تسلم الدرع في حضور رئيس اتحاد الكرة جمال علام، وعضو مجلس الجبلاية خالد لطيف، ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بمعانقة اللاعبين وتهنئتهم على الجهد المبذول طوال الموسم، ونال باسم مرسي تحية خاصة من رئيس الزمالك على دوره الكبير مع الأبيض وإحرازه 18 هدفا خلال مشوار الزمالك بالدوري ليصبح هداف الفريق، ثم قام علام ومنصور بتسليم حازم إمام كابتن الزمالك درع البطولة، ليأخذها اللاعبون ويطوفون بها الملعب لتحية الجماهير.

back to top