الأغنية الجديدة لـ «وان دايركشن» تحطم الرقم القياسي

نشر في 05-08-2015
آخر تحديث 05-08-2015 | 00:01
No Image Caption
حطمت الاغنية المنفردة الجديدة لفرقة "وان دايركشن" البريطانية، وهي الأولى لها منذ مغادرة المغني زين مالك، الرقم القياسي لأكثر الاغنيات استماعا في يوم واحد عبر خدمة "سبوتيفاي" للموسيقى بالبث التدفقي.

وصدرت هذه الاغنية التي تحمل عنوان "دراغ مي داون" بشكل مفاجئ، وتم الاستماع إليها إلكترونيا 4.75 ملايين مرة في اليوم الأول لإطلاقها، على ما أشارت "سبوتيفاي".

وهذه هي الاغنية الأولى لفرقة "وان دايركشن" منذ مغادرة زين مالك في مارس، والتي أدت الى تبادل رسائل لم تخل من الحدة بين أعضاء الفرقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتندرج أغنية "دراغ مي داون" في سياق أسلوب موسيقى البوب الذي عرفت به الفرقة، ويتميز بوصلات موسيقية عبر آلة الغيتار مع تأثيرات من موسيقى الريغي. وكان الرقم القياسي السابق عبر خدمة "سبوتيفاي" مسجلا لمغني الراب ويز خليفة مع أغنيته "سي يو اغاين" التي تم الاستماع إليها 4.26 ملايين مرة في 17 أبريل. ولفتت "سبوتيفاي"، التي تعد 75 مليون مستخدم ناشط، إلى أن أغنية "دراغ مي داون" هي أول عمل غنائي يحتل المرتبة الأولى عالميا منذ اليوم الأول لاطلاقه.

واحتلت هذه الأغنية المرتبة الأولى في 15 بلدا بينها الولايات المتحدة وكندا وفرنسا وماليزيا والفلبين، لكنها حلت في المرتبة الثالثة في بريطانيا البلد الذي ينحدر منه أعضاء الفرقة.                          (أ ف ب)

back to top