منتخب الشباب يتعادل مع برقان في تجريبية مفيدة

نشر في 03-08-2015
آخر تحديث 03-08-2015 | 00:04
No Image Caption
في تجريبية مفيدة للفريقين، انتهت المباراة التجريبية بين أزرق الشباب لكرة القدم مع برقان أمس الأول بنتيجة 2-2.
تعادل منتخبنا الوطني للشباب تحت 19 سنة لكرة القدم مع نادي برقان بنتيجة 2-2 في المباراة التجريبية التي جمعتهما في السادسة من مساء أمس الأول على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، وتأتي المباراة ضمن استعدادات الأزرق لخوض منافسات البطولة الخليجية التي تقام في قطر خلال الفترة من 3 إلى 9 سبتمبر المقبل، في حين يستعد برقان لمنافسات الموسم المقبل.

يذكر أن المنتخب وبرقان قد تواجها الثلاثاء الماضي، وانتهى اللقاء بفوز برقان بنتيجة 3-1، وخسر الأزرق في مباراته التجريبية الثانية يوم الخميس الماضي أمام الكويت بثلاثية نظيفة، وسيختتم الفريق مبارياته التجريبية أمام القادسية غدا الثلاثاء على استاد محمد الحمد بنادي القادسية.

ورفض مدرب منتخبنا الوطني الهولندي وليام منح اللاعبين راحة من التدريبات، حيث يعول المدرب كثيرا على مباراة القادسية، في اختيار القائمة التي ستضم 26 لاعبا فقط، والتي ستدخل معسكرا تدريبيا في تركيا في العاشر من الشهر الجاري.

وجاءت المواجهة مفيدة للمنتخب ونادي برقان، لا سيما في ظل حرص مدربي الفريقين على الدفع بأكبر عدد من اللاعبين للوقوف على مستواهم الفني، ومدى استيعابهم لفكر الجهاز الفني، والتزامهم بتنفيذ التعليمات، واعتمد وليام على 25 لاعبا خلال المباراة، في حين دفع البوص بـ20 لاعبا.

أحرز أهداف اللقاء بدر طارق وسلطان شاكر (المنتخب)، والمحترف التونسي وسام الإدريسي وصالح الحربي (برقان).

 الشمري: ارتفاع المستوى

قال المستشار الفني للمنتخب علي الشمري إن المباراة وفرت للاعبين احتكاكا جيدا، مع منافس يضم بين صفوفه لاعبين موهوبين، مضيفا أن المستوى في ارتفاع مستمر.

وأشار إلى أن وليام يمنح اللاعبين الفرصة قبل إعلان القائمة التي ستغادر إلى المعسكر التركي، معربا عن أمنيته بالتوفيق لجميع اللاعبين الذين سيقع عليهم الاختيار.

back to top