«أزرق» الطائرة يلتقي إيران في «الآسيوية» اليوم

نشر في 31-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 31-07-2015 | 00:01
No Image Caption
يستهل الأزرق اليوم مشواره في البطولة الآسيوية الـ18 للكرة الطائرة، التي تستمر حتى الثامن من أغسطس المقبل، بلقاء نظيره الإيراني صاحب الأرض.

يخوض منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة، اليوم، أولى مبارياته في البطولة الآسيوية الثامنة عشرة امام صاحب الارض والجمهور المنتخب الايراني في الخامسة عصرا، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم الى جانب الفريقين منتخبي كازاخستان والصين تايبيه.

وكانت اللجنة المنظمة نقلت المنتخب العماني الى مجموعة أخرى بعدما كان في المجموعة الأولى مع الكويت.

يذكر ان استعداد "الأزرق" للبطولة الآسيوية كان متواضعا من خلال التدريبات اليومية، إذ لعب ست مباريات تجريبية، 2 مع أزرق الناشئين و4 مع منتخب مصر تحت 23 سنة.

ويلعب المنتخب غداً أمام الصين تايبييه وبعد غد مع كازاخستان، بينما ستقام يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين مباريات الدور الثاني المؤهلة الى الدور النهائي.

ويضم وفد الأزرق في البطولة عضو مجلس الإدارة، عبدالكريم جاولي، رئيسا، ومحمد البلوشي إداريا، إلى جانب المدرب الكرواتي رادوفان ومساعده مواطنه دافور، إضافة الى 13 لاعبا.

عودة «الشواطئ»

وفي سياق متصل، يعود غدا أزرق الشواطئ بعد انتهاء مشاركته في البطولة العربية الرابعة والعشرين التي اقيمت في الاردن، وخسر فيها مبارياته الثلاث بمجموعته من الاردن وقطر والمغرب.

ولم تكن مشاركة "الشواطئ" بالشكل المأمول، إذ لم يحظ اللاعبون بالإعداد الجيد قبل البطولة، واكتفوا بالتدريب البسيط ثم الذهاب الى البطولة مباشرة.

back to top