نجوى كرم تردّ: «أولاد الظلمة» يستفزّهم نجاحي بعد تسريب أغنيتها...

نشر في 30-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 30-07-2015 | 00:01
No Image Caption
بشكل مفاجىء سربّت صباح الثلاثاء أغنية «لا تخسر كلمتك» لنجوى كرم من ألبومها المنتظر وتم تناقلها بشكل سريع عبر موقع «يوتيوب»، فبادرت كرم إلى حذف روابط الأغنية المسربة بسرعة.
لم يمر هذا الموضوع مرور الكرام بل استدعى رداً من كرم التي أكدّت أن جهات تعمل على محاربتها وتقف لها بالمرصاد، لكنها باتت معروفة ولم تصل إلى هدفها.

أوضحت أن ما حصل معها لن يؤثر على مسيرتها، بل يزيدها إصراراً وعزيمة، داعية محبيها إلى أخذ الحذر من {أصحاب الأمراض النفسية} حسب قولها، وأصافت: {باتت اللعبة مكشوفة، ومعروف من يقف وراءها،  ثمة من يسموّن {أولاد الظلمة} يستفزهم نجاحي، لكني لم التفت يوماً إلى الوراء ولم أسعَ، طيلة حياتي الفنية، إلى ردّ الصاع صاعين لمن يضمر لي الأذيّة، فأنا على يقين بأن من سيأخذ حقّي أقوى من هؤلاء ومن البشر أجمعين}.

تحدثت معلومات صحافية عن تحذير لكرم بأن الجهة التي سرّبت الأغنية تهدد بنشر أغنية كرم الجديدة {حبيبي مين} التي لم تطرح بعد. كانت نجوى طرحت أخيراً كليب  {بوسة قبل النوم} الذي صورته مع المخرج فادي حداد.

ليلة لبنانية

يذكر أن نجوى كرم أحيت ليلة لبنانية غلب عليها طابع الفرح، الحب، الوطن والأمل ضمن «مهرجانات أعياد بيروت»، وكانت لها كلمة مقتضبة، في مستهل الحفلة، دعت فيها الشعب اللبناني الى الحياة والفرح، وشكرت كل من حضر متمنية لهم أمسية سعيدة، من ثم انطلقت في وصلتها بأغنيتها الشهيرة «شمس الغنية»، وقدمت بعدها باقة من أجمل أغنياتها الخاصة وسط تفاعل جماهيري كبير وتصفيق كثيف

في تصريح لها، شددت كرم  على حبها للبنان وللغناء فيه، كذلك حبها لبيروت ولسهراتها ولياليها المضاءة دائماً،  موضحة أن العيوب موجودة في أي بلد في العالم، {لكن مشكلتنا أننا نظهرها ربّما بسبب الفوضى وطفرة المسؤولين}.

حول الوضع الذي يمرّ فيه لبنان من إهمال سياسي وبيئي  أوضحت نجوى: {مهما حصل نريد أن نغني ونفرح الناس، وعلينا ان نعلم كيف نفرح ونحب ونزرع الأمل ونرفع الراية البيضاء}.

وتوجهت إلى السياسيين قائلة: { ليسامح  الله من لا يعلم كيف يديرنا وينظم لنا حياتنا}. ورداً على سؤال، حول مشاركتها في الموسم الجديد من برنامج Arabs got talent  اكتفت بالقول: {لا أعلم، مازلنا ندرس الموضوع»، وحول  أغنيتها {بوسة قبل النوم} وإلى من تهديها أشارت: {في حال وجد الحبيب أهديها له، وفي حال لم أجده لا، فلا أحد يستحقها سوى والدتي}.

كلمات الأغنية  المسربة {لا تخسر كلمتك}

ما حب الكذب ولا فنونو ولا لِف ولا دور

واحب العشق بإصولو وبشروطو وعلى نور

(لا تخسر كلمتك) لا تخسر هيبتك.

لا ينفع جمالك ولا مالك ولا وعودك ولا ندور

سلمني قلبك تَ سلّم ما بأمّن ولا لـ رجّال

ما تعمل حالك معلّم أنا ما بمشي ورا دجّال

تعلّمت هيك كون سلّم قلبي الحنون بس لـ سيد الرجال

لإبقى العمر عزابي ولا إسمي ينوح عليّ

بقضي على شبابي ولا تضحك عليِّ

حرقتلي أعصابي رح نتّف تيابي

تعلّمت هيك كون سلّم قلبي الحنون وبس لـَ سيد الرجال.

صرلي سنتين بقلّك تعا من بيي اسرقني

إذا قلبك ما دلّك بريحة حلوة افرقني

لا تبخَل عليِّ بتصغر بعينيِّ تعلّمت هَيك كون

سلِّم قلبي الحنون وبس لـَ سيد الرجال.

back to top