هيا عبدالسلام تعشق مواقع التواصل

نشر في 17-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 17-07-2015 | 00:01
No Image Caption
يعتبر الفنانون مواقع التواصل الاجتماعي أمراً أساسياً في حياتهم الفنية وحتى الشخصية، إذ يحصل معظمهم على نسبة متابعة عالية جداً مقارنة بالآخرين، على سبيل المثال يملك الفنانون الشباب مواقع «تويتر، انستغرام، فيسبوك، سناب شات»، يتجاوز  متابعوها في بعض الأحيان مئة ألف متابع، لاسيما على «انستغرام»، وتُعتبر هيا عبدالسلام من اكثر النجوم الشباب متابعة عبر هذه المواقع، يتجاوز  متابعوها على إنستغرام مليونين ونصف المليون متابع،  وبكل تأكيد لم تأت هذه النسبة عن طريق المصادفة، فنجوميتها تفرضها على الآخرين من خلال تقديمها أروع الأعمال  وأفضلها كل سنة.

 تهتم هيا بردود فعل الجمهور في هذه المواقع، وتتواصل  معهم وترد على معظم استفساراتهم بشكل يومي، وتعرض يومياتها وأحدث أعمالها وصورها وأموراً شخصية أخرى لم يتسن لأحد معرفتها من قبل.

تعاني هيا كغيرها من الفنانين من فئة سيئة من المتابعين لا يملكون أي شيء سوى كلمات التجريح والشتم، لكنها تتعامل مع هذه الفئة بذكاء وترفض الرد على استفزازاتها وتفضل التزام الصمت وتدع كل شخص يتحدث ويبرز أخلاقه امام الآخرين.

أخيراً، أصبحت هيا من أكثر النجوم في الوطن العربي متابعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما جعلها تتحمل مسؤلية تجاه الآخرين، هيا ليست الوحيدة ولكنها من اكثر الفنانين حرفية في استخدام هذه المواقع التي تؤثر بدرجة كبيرة على مكانة  الفنانين  وسمعتهم بين الجمهور.

ترفض هيا الخوض في السياسة وتفضل التزام الصمت، وتحاول في كل مرة خلق أجواء استثنائية عبر طرحها لمواضيع مهمة تهم شريحة كبيرة من المتابعين.

 لا تكتفي عبدالسلام بنشر صورها الشخصية  بل هي رومانسية الى أبعد حد، ففي بعض الأحيان تنشر صوراً تجمعها مع زوجها الفنان فؤاد علي  وتكتب قصائد وكلمات رومانسية تُعبر عن حبها الكبير له، وتحمد الله أن وفقها وجعلها من نصيبه، كل هذه الأمور يتابعها المقربون منها، فهي لا تدع مجالا للغموض في حياتها وحتى واضحة مع الجميع ومحبوبة.

back to top