التميمي يحذر الجسار من استمرار انقطاع التيار الكهربائي

نشر في 08-07-2015 | 00:02
آخر تحديث 08-07-2015 | 00:02
No Image Caption
دعا قيادات «الكهرباء» للنزول للميدان للمتابعة
حذر النائب عبدالله التميمي وزير الكهرباء والماء وزير الاشغال العامة احمد الجسار واركان وزارته من مغبة استمرار انقطاع التيار الكهربائي في مختلف المناطق.

وتساءل التميمي في تصريح صحافي امس أن كل الامكانات متاحة بين أيديكم فلماذا هذا الانقطاع غير المبرر وعدم معالجة الاخطاء قبل وقوعها وعدم اصلاح اي محولات لا تستطيع مواجهة درجات الحرارة التي باتت تتجاوز ٥٥ درجة مئوية في هذا الصيف الحار، فضلاً عن ارتفاعها اللافت في شهر رمضان؟!

ودعا التميمي كافة قيادات الكهرباء للنزول للميدان ومتابعة شؤون الطاقة الكهربائية والمياه بشكل مكثف وعدم الانتظار حتى حدوث الانقطاع والناس صيام يتعبدون الله بهذا الشهر الفضيل.

وتابع: يا وزير الكهرباء أنت من يتحمل هذه الاخطاء لانك ابن الوزارة وقضيت أربعة عقود فيها، فأي خلل أنت المسؤول الاول عنه فضلاً عن مسؤوليتك السياسية، وأنت مؤسس البنى التحتية للوزارة، لافتا الى أن انقطاع التيار في الصباحية والجهراء والدعية، يجب ألا يمر مرور الكرام وعليك التعهد بتوفير كافة القطع الاحتياط وتحفيز قطاع الطوارئ لقياس الاعطال قبل وقوعها، والقيام بإجراءات الصيانة لها على اكمل وجه.

وختم التميمي تصريحه قائلاً: على الوزارة أن تقوم بتقييم دقيق لحالة الشبكة الكهربائية، وتقديم الدعم اللازم لها اذا كان لديها نقص وتلافي عدم تكرار ما يحدث، فإذا كان المسؤولون غير قادرين على النهوض بمسؤولياتهم، فالكويت ولادة بالطاقات المدربة، وكذلك وزارة الكهرباء لديها الكثير من الكفاءات الوطنية القادرة على منع انقطاع التيار الكهربائي.

back to top