مولد هيفاء وهبي ... انتقادات للغناء والرقص

نشر في 07-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 07-07-2015 | 00:01
No Image Caption
الجدل المرافق لهيفاء وهبي امتد إلى مسلسلها الجديد «مولد وصاحبه غايب» الذي حظي بردود فعل متباينة بين جمهورها ظهرت من خلال  التعليقات على الحلقات التي  تنشرها هيفاء عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك» أو من خلال الهاشتاغ الذي يحمل اسم المسلسل عبر «تويتر».

عدد غير قليل من جمهور هيفاء أبدى استحسانه بالمسلسل، وقد  برز   ذلك في المديح الذي حصلت عليه الفنانة اللبنانية من جمهورها، بينما استاء البعض من تكرار مشاهد الرقص في الحلقات الأولى من المسلسل واعتبروها غير مناسبة لشهر رمضان، في المقابل دافع جمهورها عن المشاهد مؤكداً أنها محتشمة ولم تكن مثيرة.

وكتبت روجينا: {مسلسل بسيط جميل وممتع، حبيت هيفاء وهبي الممثلة كتير ومثل هذه الأدوار الشعبية ملعبها}، أما مصطفى فكتب: {الله عليكي يا نوسة يا قوية صحيح مفيش حد يقدر على نوسة برافو هيفاء على التمثيل الرائع جدا}.

وعلقت أمل: {مولد وصاحبه غايب أكثر مسلسل فيه أحداث وتشويق كل حلقة أحلى من اللي قبلها}، بينما كتب وليد :}المسلسل حلو لكن المشكلة أن الرقص فيه زيادة، هيفاء كويسة مش وحشة بس الصورة مش حلوة قوي يمكن علشان متصور من زمان}.

وكتبت إيمان: {المسلسل مش عبقري علشان الضجة اللي عليه، لكن حلو مفيش مشكلة نتابعه}، فيما كتب وحيد: {المولد مش كده وهيفاء اللهجة اللبنانية مأثرة عليها، وصعب قوي إنها تعمل الدور بشكل كويس، أنا شخصيا مش مقتنع بيها}.

back to top