ألفيس يلبي دعوة «الروضان» للمشاركة في مباراة الحلم

نشر في 07-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 07-07-2015 | 00:01
فوز «المطحنة» و«الكابلات» و«زيتس» في اليوم الثامن عشر للبطولة
تنطلق اليوم منافسات الدور الثاني لدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات، حيث يلتقي فريق ريزلتس للفيتامينات مع هوليداي إن، وشركة تيماس العقارية مع فريق أمريكانا.

نجحت اللجنة المنظمة لدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات، في الاتفاق مع المدافع البرازيلي دانييل ألفيس نجم برشلونة الاسباني، بطل الثلاثية في الموسم المنقضي، ليحل ضيفا على الدورة الخميس المقبل، للمشاركة في مباراة الحلم أمام فريق العربي.

وكانت اللجنة تلقت اعتذارا من قائد برشلونة السابق، كارليس بويول، عن عدم الحضور لأسباب شخصية، لتبادر بعدها بالتفاوض مع ألفيس، الذي رحب بقبول الدعوة وزيارة الكويت، من أجل التواصل مع جمهور الدورة، والمشاركة في مباراة الحلم الاخيرة بالنسخة الحالية.

ومن المقرر أن يختار ألفيس مجموعة من اصحاب المواهب المحلية خلال التدريبات التي تقام قبل المباراة بـ 24 ساعة، في حين سيقود فريق العربي محمد جراغ وعلي مقصيد إلى جانب بعض المواهب المحلية.

وكانت سلسلة مباريات الحلم بدأت بلقاء جمع ميلان بقيادة المهاجم الاوكراني شيفشينكو مع القادسية بقيادة سيف الحشان، في حين ضمت مباراة الحلم الثانية دييغو كوستا مع فريق تشلسي، أمام السوري عمر السومة مع نوتنغهام فورست.

«المطحنة» يتأهل للدور الثاني

إلى ذلك، شهدت منافسات اليوم الثامن عشر، تأهل فريق مطحنة سمراء عدن للدور الثاني بفوز ثمين على ديوانية الشطي بثلاثة أهداف، حملت توقيع احمد ابو الروب ووليد أبوحميد وناصر الورداني، في حين سجل هدف الشطي الوحيد اللاعب عبدالله الكندري.

وفي المباراة الثانية، حقق الخليج للكابلات انتصارا ساحقا على بلاغة بعشرة اهداف مقابل هدف، وسجل للفريق الفائز كل من ماكسيمليانو راشا (خمسة اهداف) ويوسف البغلي وعبداللطيف الحمد وحمد حياة، بينما سجل هدف بلاغة اللاعب محمد الشمري.

وفي المباراة الثالثة، حسم فريق زيتس للفيتامينات تأهله بانتصار مستحق على f6 بثلاثة اهداف لهدف، حيث سجل للفائز باولو (هدفين) وتياغو راوب.

وتنطلق اليوم منافسات الدور الثاني، حيث يلتقي ريزلتس للفيتامينات مع هوليداي ان وشركة تيماس العقارية مع امريكانا.

«ديوانية أر تي» يعبر «الملكي» في «البراعم»

أكد فريق ديوانية أر تي أنه قادم بقوة للمنافسة على لقب النسخة الخامسة لدورة البراعم، بعدما خطف الفوز بهدف من دون رد من بين أنياب الملكي في افتتاح منافسات اليوم الثامن عشر لدورة البراعم، ليعلن تأهله لنهائي منافسات المجموعة الاولى ضاربا موعدا مع نادي الكويت، الذي تمكن من تحقيق الفوز على حساب أكاديمية جولاسو«أ» بركلات الترجيح بثلاثة اهداف لهدفين، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بين الفريقين. وحجز فريق الأبطال أولى بطاقات نهائي المجموعة الثانية، بعدما تغلب على فريق الكويتية للاستثمار «ب» بثلاثية من دون رد.

وتدخل منافسات الدورة مراحل الحسم عندما تقام مواجهتان اليوم في قبل نهائي المجموعة الرابعة، عندما يلاقي فريق اليحيا فريق المرحوم خلف الشنفا في الوقت الذي يصطدم فيه أكاديمية سترايكرز مع الرياضي «ب».

back to top