الفريق الألماني الطبي يتفقد مصابي تفجير مسجد الصادق بمستشفى الصباح للمساهمة في علاجهم

نشر في 04-07-2015 | 00:02
آخر تحديث 04-07-2015 | 00:02
No Image Caption
الفضلي: بحث إرسال حالتين إلى ألمانيا لاستكمال العلاج
أعلن نائب مدير مستشفى الصباح د. مهدي الفضلي زيارة الفريق الاستشاري الالماني القادم من المانيا لمعاينة مصابي حادث التفجير الارهابي الذي وقع بمسجد الامام الصادق، مشيرا الى ان الفريق الالماني عاين ثلاث حالات.

وقال الفضلي، في تصريح صحافي، ان الفريق الالماني الذي جاء لعلاج مصابي تفجير مسجد الامام الصادق، والذين بقي منهم ٣ حالات في مستشفى الصباح من اصل ٢٧، اكد مستوى الخدمة المتميز في المستشفى والاطباء، وكان رأيه بشأن الحالات مشابها لرأي اطباء المستشفى، لافتا الى ان الفريق الالماني يدرس ارسال حالتين من الحالات الثلاث لاستكمال علاجها في ألمانيا.

واكد أن مستشفى الصباح قدم كل التسهيلات لمصابي تفجير مسجد الامام الصادق، وقام بالتنسيق مع الاطباء المعالجين لعلاجهم، وتقديم افضل خدمة طبية لهم، مشيدا بحهود وزير الصحة د. علي العبيدي ووكيل وزارة الصحة د. خالد السهلاوي على تذليل كل العقبات، واللذين عادا المصابين واطمأنا على صحتهم.

واشار الى استقبال مستشفى الصباح لـ24 مصابا في تفجير مسجد الامام الصادق وثلاث وفيات، مبينا أنه جرت عملية دخول للمستشفى لاربعة منهم، وخروج ١٤ حالة، اضافة الى تحويل ٦ حالات لمستشفى الرازي، وحالة لمركز البابطين للحروق والتجميل لاستكمال العلاج، متمنيا الشفاء العاجل لجميع المصابين بالمستشفيات، داعيا الله عز وجل ان يحفظ الكويت واميرها وشعبها من كل مكروه.

back to top