الغانم: تضامن كامل مع مصر في مواجهة الإرهاب

نشر في 03-07-2015 | 00:04
آخر تحديث 03-07-2015 | 00:04
No Image Caption
دان رئيس الاتحاد البرلماني العربي رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم الهجمات الارهابية التي استهدفت مواقع للجيش المصري بسيناء وأسفرت عن استشهاد العشرات من الجنود وإصابة آخرين.

وقال الغانم، في بيان صحافي امس، ان "تلك الهجمات الارهابية التي تستهدف امن واستقرار مصر هي محل رفض واستنكار مطلقين"، مؤكدا التضامن الكامل مع الشقيقة مصر في مواجهتها للإرهاب.

واعرب الغانم عن خالص التعازي وصادق المواساة لأسر وذوي الشهداء وللشعب المصري الشقيق، سائلا الله تعالى ان يعجل في شفاء المصابين.

من ناحية اخرى، دان مقرر لجنة الشؤون الخارجية البرلمانية النائب ماضي الهاجري الأحداث الدامية والاشتباكات التي وقعت أمس في شمال سيناء في جمهورية مصر العربية الشقيقة وراح ضحيتها العديد من رجال القوات المسلحة المصرية إثر تصديهم للهجمات الإرهابية التي قادتها عناصر إرهابية، مستنكراً تلك العمليات الإرهابية التي يواجهها العالم العربي والاسلامي في كل مكان وسقوط الضحايا والأبرياء على يد الإرهاب الغادر الذي لا يمت للدين الإسلامي بصلة.

وقال الهاجري في تصريح صحافي إن شعب مصر الشقيق قادر بوعيه وتلاحمه ووقوفه خلف قيادته السياسية وجيشه في معركته ضد الإرهاب على أن يتصدى وينتصر على هذه الأعمال الإجرامية الإرهابية التي تهدد أمن واستقرار مصر.

back to top