مال الله لـ الجريدة.: جداول لـ 492 مستجداً في «الهندسة»

نشر في 02-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 02-07-2015 | 00:01
«التسجيل مستمر لبقية الكليات حتى 9 الجاري»
قال د. مال الله إن عمادة القبول والتسجيل في جامعة الكويت مستمرة في استقبال المستجدين وإصدار الجداول الدراسية في مختلف الكليات، وقد خصصت أياماً للكليات لمراجعتها.

كشف عميد القبول والتسجيل في جامعة الكويت بالانابة د. عادل مال الله ان اصدار الجداول الدراسية للطلبة المستجدين في جامعة الكويت تم بناء على خطة التسجيل، مشيرا الى ان العمادة في كلية الهندسة والبترول بدأت في التسجيل منذ يوم الاحد الماضي، من خلال اصدار جداول دراسية لـ492 طالبا وطالبة مستجدين في الكلية.

وقال مال الله في تصريح لـ«الجريدة» ان عملية اصدار الجداول استمرت لليوم الثاني لطلبة كلية العلوم الإدارية والتربية وكلية العلوم الطبية المساعدة، موضحا ان عملية تسجيل واصدار الجداول الدراسية تمت بسلاسة دون اي معوقات او مشاكل، فيح حين استمر التسجيل يوم امس لكلية الحقوق وتخصيص ثلاثة ايام لتسجيل كلية العلوم الاجتماعية وكلية الآداب ابتداء من اليوم ولغاية الاثنين المقبل.

موعد تسجيل الجداول

ولفت مال الله الى ان العمادة خصصت يوم الثلاثاء المقبل لكلية الشريعة والدراسات الاسلامية في عمليات تسجيل الجداول الدراسية، مبينا ان عمليات التسجيل مستمره حتى ٩ يوليو الجاري، وان آخر يومين للتسجيل سيخصصان لكلية الحاسوب والعمارة وجميع الكليات الطبية وطب الاسنان والصيدلة في جامعة الكويت.

وبين ان عملية استكمال الجداول الدراسية للطلبة المستجدين تتم عن طريق عمادة التسجيل وسياستها في توفير المقررات اللازمة للطلبة، مشيرا الى ان الجداول الدراسية تكون ثابتة لكل طالب مستجد، وذلك بتخصيص 12 وحدة دراسية، لان اول فصل دراسي لا يعتبر من المدة الاعتيادية في الدراسة.

المدارس الإنكليزية

وفيما يتعلق بالمدارس الانكليزية، اشار مال الله الى ان خريجيها يتأخرون في عملية التسجيل، بانتظار البت في شهاداتهم حتى تصلنا النتائج في شهر اغسطس المقبل، وتعتبر عملية تسجيل شهادات المدارس الانكليزية المتأخرة ضمن الخطة الزمنية التي تشرف عليها عمادة القبول والتسجيل.

واضاف ان تواصل عمادة القبول مع ادارة الكليات نتج عنه تعاون مثمر من ناحية توفير مقررات دراسية، وذلك بالتواصل معهم فيما يخص الشعب، ومراسلتهم على الفور والابلاغ عن امتلاء الشعب، وفتح غيرها وجعلها مشتركة لطلبة المستجدين، وذلك لاستعاب اكبر قدر ممكن من الطلبة.

back to top