منافسات دورة الروضان تدخل مرحلة الحسم

نشر في 01-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 01-07-2015 | 00:01
فوز «سبورتس» و«f6» و«الخليج للكابلات»
تدخل دورة الروضان اليوم مرحلة الحسم، بإقامة أربع مواجهات في الجولة الثالثة من الدور التمهيدي، حيث يلتقي لي لي وايت مع البارشا، والعميد مع هوليداي إن، واتوم سبورتنغ مع نادي الصم والبكم، ونادي برقان مع كويت ستيل.

شهد اليوم الثاني عشر بدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات، انتصارات منطقية لفرق سبورتس دايركت وf6 والخليج للكابلات على ديوانية الشطي وبلاغة ورزلتس للفيتامينات، في حين سجل ماكدونالدز مفاجأة كبيرة بفوزه على دكتورنا دوت كوم.

في المباراة الاولى، حقق f6 انتصاره الاول في الدورة بتغلبه على بلاغة بثلاثة أهداف دون رد، حملت توقيع محمد الخماسي (هدفان) وسمير هبة، لينعش f6 آماله في المنافسة على التأهل، بينما ودع بلاغة الدورة مبكرا.

وحسم فريق ماكدونالدز مباراته المثيرة مع دكتورنا دوت كوم لمصلحته بهدفين مقابل هدف، حيث سجل للفائز الثنائي المتألق مساعد الحضاري وأحمد عبدالفتاح، في حين وقع على هدف دكتورنا اللاعب يوسف خالد، ليتجمد رصيد الأخير عند نقطة واحدة.

وبهذه النتيجة، أثبت فريق ماكدونالدز قدرته على الدخول في صراع التأهل بعدما رفع رصيده إلى ثلاث نقاط، وقدم شهادة اعتماده كأحد الفرق التي فرضت نفسها على الأدوار الأولى.

وفي المباراة الثالثة، لم يواجه سبورتس دايركت صعوبة في اجتياز محطة ديوانية الشطي بثلاثية نظيفة سجلها البرازيلي سيرنهو (هدفان) وفيصل الرفاعي، ليضمن دايركت عبوره الى الدور الثاني، برصيد ست نقاط، بينما توقف الشطي عند ثلاث نقاط.

وضرب فريق الخليج للكابلات بقوة في مباراته الرابعة بفوز ساحق على ريزلتس للفيتامينات بأربعة أهداف مقابل هدف، وسجل للكابلات أحمد الفارسي (هدفان) وحمد حياة وماكسيمليانو.

مرحلة الحسم

وتدخل الدورة، مرحلة الحسم، بإقامة أربع مواجهات اليوم في ثالث جولات الدور التمهيدي، حيث يلتقي لي لي وايت مع البارشا، والعميد مع هوليداي ان، واتوم سبورتنغ مع نادي الصم والبكم، ونادي برقان مع كويت ستيل.

ويأمل فريق لي لي وايت تحقيق انتصاره الثالث على التوالي لضمان الصدارة، بعد فوزه في أول مباراتين، على البارشا وفريق المرحوم سامي عنبر، ويضم وايت نخبة من اللاعبين المحترفين والمحليين أمثال رفائيل وعبدالرحمن الوادي وعبدالرحمن الطويل.

بدوره، يسعى هوليداي ان أحد الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب، لزيادة رصيده إلى تسع نقاط، في حال فوزه على العميد، ليحسم صدارة مجموعته، بعد فوزه في أول مباراتين على اتوم والصم، معولا على الثنائي البرازيلي المكون من سوازو وباولينو.

وستكون الكفة متأرجحة في المواجهة النارية التي تجمع الصم والبكم مع اتوم سبورتنغ، خاصة ان الفائز سيتأهل مع هوليداي ان للدور الثاني، علما بأن كل فريق يملك في جعبته ثلاث نقاط.

«ملوك الملاعب» يقصي «سبورتي» من «البراعم»

ودع فريق الكويتية للاستثمار "أ" منافسات دورة البراعم بخسارته من فريق المسعود بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن اليوم الحادي عشر للدورة، وفي إطار مواجهات المجموعة الثالثة التي شهدت أيضا تغلب ملوك الملاعب على سبورتي "ب" بركلات الترجيح بأربعة اهداف لثلاثة بعدما انتهي الوقت الأصلي بالتعادل خلال مباراة حفلت بالإثارة من الفريقين.

وفي المواجهة الاخيرة خطف فريق المرحوم الشيخ خالد اليوسف الفوز بهدف من دون رد من فريق المنصورية.

وتتواصل منافسات الدورة اليوم عبر 3 مواجهات، حيث يلتقي ديوانية أر تي نظيره اليرموك، في حين يواجه جولاسو "أ" الزعيم العرباوي، ويصطدم سبورتي "أ" بنادي الكويت.

لقطات

• نال جائزة أفضل لاعب في اليوم الثاني عشر مساعد الخضاري لاعب فريق ماكدونالدز، وسيرنهو لاعب فريق سبورتس دايركت وأحمد الفارسي لاعب فريق سبورتس دايركت.

• حل فهد الأنصاري لاعب القادسية وأحمد موسى لاعب العربي السابق ضيوفا على ديوانية الروضان، مع مقدم الدورة الإعلامي نادر كرم.

حمادة يشيد بوقفة «التضامن»

تقدم المدرب الوطني عبدالعزيز حمادة بالتعازي لأسر شهداء حادث مسجد الإمام الصادق، وتمنى الشفاء للمصابين، مؤكدا أن الكويت تختص بنسيج وطني واجتماعي مميز عن بقية الدول، لافتا الى أن كل محنة تمر بها البلاد تؤكد للشعب أننا صف واحد يصعب اختراقه.

وأشاد حمادة بالوقفة التضامنية التي نظمتها الدورة، مشددا على أن دورة الروضان التي حقق لقبها في آخر مشاركة له عام ٩٣ تعد دورته المفضلة، والتي يحرص دائما على متابعتها، سواء من داخل الصالة أو خلف الشاشة، مضيفا أن الدورة تعيده الى ٢٢ عاما للوراء، عندما خاض آخر مشاركة فيها، مؤكدا أن الروضان كانت ومازالت هدفا لكل اللاعبين.

وثمّن جهود اللجنة المنظمة لتقديم الأفضل دائما، الى جانب التفاعل مع الأحداث الأخيرة بصورة إيجابية، وبما يعبر عن أواصر الترابط بين أفراد المجتمع.

back to top