«مول 360» يطلق مبادرات اجتماعية متنوعة احتفاءً برمضان

نشر في 01-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 01-07-2015 | 00:01
No Image Caption
ماراثون «ريجيمي» يشجع المجتمع على مواجهة ظاهرة البدانة
يحتفي «مول 360»، وجهة التسوّق الرائدة في دولة الكويت والتابعة لمجموعة «تمدين»، بروح شهر رمضان المبارك عبر إطلاق سلسلة من المبادرات الاجتماعية التي تركز على الصحة السليمة وقيم الضيافة.

وضمن إطار استراتيجية «تمدين» للنهوض بقيم المجتمع الذي تعمل فيه، يستضيف «مول 360» ماراثون «ريجيمي» للمشي بالتعاون مع مركز «ريجيمي» المتخصص باستشارات نظم الغذاء والتغذية، وذلك لتشجيع أفراد المجتمع على مواجهة ظاهرة البدانة. ويتيح البرنامج للجميع الانضمام إلى ماراثون المشي في «مول 360» يومياً من الساعة 5 - 6 مساءً ولغاية 6 يوليو باستثناء أيام إجازة نهاية الاسبوع، كما تم تشجيع مستأجري «التجارية» في المول المشاركة في الماراثون.

في أواخر عام 2014، أدرج «مؤشر الأمن الغذائي» الكويت على قائمة الدول التي سجّلت أعلى معدلات البدانة بنسبة 42.8 في المئة.

وفي معرض تعليقها على الموضوع، قالت مدير التسويق في «مول 360»، كلاوديا لوبوسينسكا: «نركز في المول على خدمة العملاء ومواكبة احتياجاتهم على أكمل وجه. ونطمح خلال شهر رمضان المبارك إلى تمكينهم من اختبار نمط حياة صحيّة بالتعاون مع مركز ريجيمي».

وانطلق والكاثون «برنامج المشي» قبل 5 سنوات بمشاركة 100 شخص تقريباً، وسرعان ما أصبح أضخم مبادرة صحية سنوية تقام خلال شهر رمضان المبارك في دولة الكويت. ويتجاوز عدد المشاركين هذا العام 2500 شخص.

ويحظى الماراثون برعاية عدد من شركات كبرى مثل «زين للاتصالات» و»غالية تكنولوجي» إضافة إلى دعم وزارة الدولة لشؤون الشباب، وجريدة «الرأي»، وشركة «فيم»، و»إيكويت»، و»الواوان»، وشركة التقدم التكنولوجي، و»أتا هاب»، و»فيتنس فيرست»، ومركز إنفيونيتي» للترفيه العائلي، و»آرت ستوديو»، و»نايك»، و»غلاسيار» وغيرها الكثير.

وستشهد الأيام التالية باقة من الأنشطة الترفيهية الممتعة مثل البحث عن الكنز، والتمارين الجماعية، وبرامج خاصة بالسيدات، واستشارات مجانية يقدمها متخصصو التغذية، فضلاً عن توزيع جوائز قيّمة على المشاركين.

وانطلقت الحملة الرمضانية لـ»مول 360» في 20 يونيو بالتزامن مع اليوم العالمي للاجئين الذي تقيمه المفوضية العليا لشؤون اللاجئين، التابعة لمنظمة الأمم المتحدة، بهدف حشد الدعم وتخفيف معاناة اللاجئين في جميع بقاع العالم.

وأضافت لوبوسينسكا: «سعياً منا لتسليط الضوء على معاناة إخواننا وأخواتنا في منطقة الشرق الأوسط، استضفنا هذه الحملة الإنسانية بالشراكة مع المفوضية العليا لشؤون اللاجئين في هذا اليوم العالمي».

وفي إطار الأنشطة الخاصة بشهر رمضان المبارك، يستضيف «مول 360» القناة الأولى لتلفزيون الكويت لعرض البرنامج التلفزيوني الشهير «غبقة» الذي يستقبل نخبة من كبار الشخصيات الكويتية على الهواء مباشرة من المول.

ويتم طوال الشهر الكريم تقديم القهوة والتمور لجميع المتسوقين عبر ركنين للضيافة في الطابق الأرضي من «مول 360» بالشراكة مع فندق «روتانا». وفي خطوة متممة لهذه المبادرات، سيتم إطلاق نشاط آخر يفسح المجال أمام الأطفال للاستمتاع برسوم الحنة التقليدية على الأيدي مجاناً.

back to top