«الناشئين» يحسم قائمته لمعسكر تركيا بعد تجريبيتي البحرين

نشر في 01-07-2015 | 00:05
آخر تحديث 01-07-2015 | 00:05
No Image Caption
يحسم مدرب منتخب الناشئين قائمة الفريق التي ستدخل معسكرا في تركيا بعد مواجهتي البحرين 12 و14 الجاري.
قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني للناشئين تحت 16 سنة لكرة القدم، بقيادة المدرب إبراهيم عبيد، حسم قائمة الفريق التي ستدخل معسكرا في تركيا ابتداء من 27 الجاري، استعدادا للبطولة الخليجية التي تقام في قطر من 20 إلى 28 أغسطس المقبل في الدوحة، عقب انتهاء مواجهتي البحرين التجريبيتين 12 و14 الجاري.

وقرر عبيد والجهاز المعاون له ضم 26 لاعبا إلى القائمة التي ستدخل المعسكر، ومن ثم سيتم استبعاد أربعة لاعبين فقط من الـ30 لاعبا الذين يتدربون مع الفريق في الوقت الراهن.

إلى ذلك، يسابق الجهاز الإداري للمنتخب الزمن لحجز تذاكر عودة الوفد من تركيا إلى قطر مباشرة، من أجل المشاركة في البطولة الخليجية، وقرر الجهاز الإداري بالتنسيق مع اللجنة الفنية عدم إعلان موعد المغادرة الذي سيتحدد بالضرورة وفقا لحجز تذاكر الطيران.

المنتخب يواصل تدريباته

ويواصل الأزرق تدريباته في التاسعة مساء اليوم على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، بحضور جميع اللاعبين بعد اكتمال الصفوف التي شهدت غياب أكثر من لاعب بداعي الإصابة، وهي إصابات بسيطة ولا تثير القلق، لكن الجهاز الفني فضل منح اللاعبين راحة حتى لا تتفاقم إصاباتهم.

يذكر أن البطولة الخليجية تعد بروفة جادة لمنافسات المجموعة السادسة التي تستضيفها الكويت من 16 إلى 20 سبتمبر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا لمنتخبات الناشئين، وتضم المجموعة منتخبات سورية وسريلانكا وافغانستان، إضافة إلى الأزرق.

back to top