سعاد عضوة في الهيئة العربية للمسرح

نشر في 01-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 01-07-2015 | 00:01
ستضع الخطة مع زملائها لأربعة أعوام مقبلة
اختيرت الفنانة القديرة سعاد عبدالله عضوة في مجلس أمناء الهيئة العربية للمسرح الجديد للفترة من 2015 إلى 2019، وأصدر حاكم الشارقة سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي الرئيس الأعلى للهيئة العربية للمسرح مرسوماً بتسمية أعضاء مجلس الأمناء اعتباراً من أول يوليو الجاري.

ويتشكل المجلس الجديد من: الكاتب المسرحي عبدالله إسماعيل من الإمارات رئيساً للمجلس، ويضم في عضويته: الحسن النفالي من المغرب، ود. سامح مهران من مصر، والفنانة القديرة سعاد عبدالله من الكويت، وسليم الصنهاجي من تونس، والفنان فائق حمصي من لبنان، والفنانة نادرة عمران من الأردن.

من جانبه، وجه الأمين العام رئيس مجلس الأمناء عبدالله إسماعيل رسالة شكر وتقدير لأعضاء مجلس الأمناء السابق، الذي امتدت فترة عمله من مطلع فبراير 2011 إلى مطلع فبراير 2015، وكان المجلس يضم في عضويته: الفنان أحمد الجسمي من الإمارات، والمخرج روجيه عساف من لبنان، والفنانة القديرة سميحة أيوب من مصر، والناقد د. عبدالرحمن بن زيدان من المغرب، والفنان علي مهدي من السودان، ود. فاضل الجاف من العراق.

ونقل عبدالله لهم اعتزاز سمو الشيخ الدكتور القاسمي بما أنجزوه وقدموه من خالص معارفهم وأفكارهم وحضورهم لخدمة المشروع الذي قامت من أجله الهيئة العربية للمسرح، وأكد عبدالله في رسالته أن الطريق لايزال محملاً بالآمال التي تحتاج إلى وجودهم والاستفادة من أفكارهم.

يذكر أن المجلس الجديد سيجتمع في نهاية يوليو الجاري بمقر الأمانة العامة في الشارقة، لوضع خطة عمله للفترة القادمة التي تستمر أربعة أعوام.

(ف ع)

back to top