عبد الله الرويشد سجّل مقدمة مسلسل «الليوان»

نشر في 31-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 31-05-2015 | 00:01
No Image Caption
أبدى المدير التنفيذي لمجموعة السلام الإعلامية محمد دشتي ارتياحه عقب الانتهاء من تسجيل مقدمة مسلسل «الليوان». وقال إن تصدي الفنان عبدالله الرويشد لغنائها سيكون إضافة كبيرة للعمل نظراً إلى ما يتمتع به سفير الأغنية الخليجية من حس فني وأداء عال في غناء مقدمات الأعمال الدرامية.

وأشاد دشتي بكل المشاركين في هذه المقدمة، منهم الشاعر سامي العلي الذي كتب كلماتها، والملحن جاسم الخلف، والشيخ دعيج الخليفة الذي أشرف على الموسيقى.

وأضاف أن «الليوان» سيكون له حضور كبير على شاشة رمضان نظراً إلى تناوله حقبة مهمة في تاريخ الكويت، وتقديمه لمحة مهمة من التراث الكويتي بمشاركة كوكبة من الفنانين المتميزين، لافتاً إلى أن العديد من القنوات طلبت عرض العمل.

من جانبه، عبر الشاعر سامي العلي عن سعادته بغناء الرويشد مقدمة «الليوان»، مضيفاً أن هذا العمل الدرامي «جمع رفقاء الدرب من جديد،  مما أسعدنا جميعاً».

وقال العلي إنه حرص في كتابة المقدمة على المفردات الكويتية التي تتوافق مع زمن «الليوان» أي الزمن الجميل لماضي الكويت.

وأضاف أنه رسم صورة لهذا الليوان الذي يجمع في ظلاله أبناء هذا الوطن، «فهو ملاذنا وعزوتنا وهو الآمان لنا جميعاً»، متمنياً أن يخرج للجمهور بشكل متميز بقدر الجهد الذي بذل فيه.

وكان الفنان الرويشد سجل المقدمة الغنائية للمسلسل يرافقه الشاعر سامي العلي، والملحن جاسم الخلف، والمدير التنفيذي لمجموعة السلام محمد دشتي، ومدير الإنتاج أحمد دشتي. وتم إهداء الرويشد درع مسلسل الليوان في الاستديو بعد الانتهاء من تسجيل المقدمة.

يذكر أن مسلسل «الليوان» من تأليف عامرة الحزمي، وإخراج أحمد دعيبس، ومن بطولة الفنانين إبراهيم الصلال، وعبدالعزيز المسلم، وعبد الإمام عبدالله، ولطيفة المجرن، ومي عبدالله، وشهاب جوهر، وشوق الكويتية، وغدير صفر، ومحمد الشعيبي، وفرح، وريما الفضالة وآخرين، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل عبر شاشة تلفزيون الكويت.

back to top