الحويلة: «التفجير» عمل إرهابي يتنافى مع القيم

نشر في 31-05-2015 | 00:02
آخر تحديث 31-05-2015 | 00:02
No Image Caption
دان النائب محمد الحويلة التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجد العنود بمدينة الدمام في السعودية، وأسفر عن مقتل عدد من الأشخاص الأبرياء، مؤكدا إدانته للإرهاب بكل اشكاله «فانه لا دين له ولا وطن».

وأكد الحويلة، في تصريح صحافي، أن «هذا العمل الإرهابي يتنافى مع كل القيم الأخلاقية والإنسانية، ويتناقض مع كل الأديان السماوية وتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف ومبادئه السمحة»، مشيرا إلى أن مثل هذه الأعمال الإجرامية تهدف إلى إشعال الفتنة الطائفية والدينية بين المسلمين، وجرهم إلى صراعات مقيتة ومدمرة للجميع.

وأشاد بالجهود المباركة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في مكافحة الإرهاب على الصعيدين الإقليمي والدولي، مثمنا جهود قوات الأمن السعودية، التي حالت دون تنفيذ جريمة إرهابية تستهدف المصلين أثناء أدائهم صلاة الجمعة، مشددا على ان «الملف الامني بأيد أمينة لدى ولي العهد والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية سمو الامير محمد بن نايف.

وزاد: «إننا ندعم السعودية ونؤيدها في كل ما تتخذه من إجراءات لبسط الأمن وتعزيز الاستقرار في مختلف أرجاء البلاد، فالمطلوب منا في الكويت، وباقي دول الخليج تحصين جبهتنا الداخلية، والتعاون مع رجال الأمن من أجل حماية دولنا من أي عمل يراد بها ويهدد أمننا أو يثير الفتنة».

واردف ان «السعودية هي قبلة المسلمين وبلد الحرمين، وهي بلاد التوحيد ومهبط الوحي ومعقل الاسلام التي قامت على نور من الدين والتمسك بكتاب رب العالمين وسنة سيد المرسلين».

back to top