«بيتك» يوقع اتفاقية خدمات مصرفية وتمويلية شاملة مع «العربة»

نشر في 31-05-2015 | 00:07
آخر تحديث 31-05-2015 | 00:07
No Image Caption
الناهض: اعتمدنا أسلوباً جديداً للتعاون مع الشركات التشغيلية والخدمية
أعرب الناهض عن تقدير «بيتك» لكل الأفكار والمبادرات التي تطرحها الشركات لتطوير أسلوب عملها، والارتقاء بالخدمة على مستوى السوق، بما يساهم في تحريك عجلة الاقتصاد الذي يعتمد جزء منه على منظومة الخدمات.

 قال الرئيس التنفيذي في بيت التمويل الكويتي (بيتك) مازن الناهض، ان "بيتك" يعمل على تعزيز ريادته في دعم الشركات والمشاريع التشغيلية والخدمية التي تجعله اقرب الى عملائه من خلال توفير كل احتياجاتهم المصرفية في مختلف المناطق، حيث يعتبر خدمة العميل بأعلى مستويات الجودة وتلبية تطلعاته هدفا استراتيجيا، مشيرا إلى تطبيق "بيتك" لأسلوب جديد يقضي بتوفير مجموعة متكاملة وشاملة من الخدمات للشركات تتضمن كل احتياجاتها المصرفية والتمويلية مما يساهم في تحقيق انطلاقة قوية للشركة في مجالات عملها وعلى مستوى السوق.  

وأضاف الناهض في تصريح صحافي، على هامش توقيع "بيتك" اتفاقية شاملة مع شركة العربة الدولية للمواد الغذائية (التروللي) التي ستقوم بإنشاء وإدارة اسواق مركزية في 86 محطة وقود موزعة على كل المناطق، ان "بيتك" يوقع اتفاقية هي الاولى من نوعها من حيث طبيعة الخدمات الشاملة التي سيوفرها البنك للشركة وللعملاء الذين سيتعاملون مع مرافق الشركة ويستخدمون خدماتها.

خدمات حصرية

 وأشار الى ان "بيتك" يقدم الى شركة العربة بموجب الاتفاقية خدمات مصرفية حصرية كالتالي: تغطية كل الاحتياجات والخدمات التمويلية للشركة، وفتح جميع الحسابات المصرفية الخاصة بالشركة، بما في ذلك حساب الراتب للموظفين، كما يوفر خدمات نقاط البيع (P.O.S) وأجهزة سحب آلي (A.T.M ) في الأسواق المركزية التي تقيمها الشركة في محطات الوقود.

وأعرب عن تقدير "بيتك" لكل الافكار والمبادرات التي تطرحها الشركات لتطوير اسلوب عملها والارتقاء بالخدمة على مستوى السوق بما يساهم في تحريك عجلة الاقتصاد الذي يعتمد جزء منه على منظومة الخدمات، مؤكدا ان القطاع الخاص يستطيع ان يلعب دورا مهما في هذا المجال بما يتميز به من مرونة في الاداء وحرص على تقديم أحدث الخدمات واهتمام بمعايير المنافسة ورضا العملاء.

86 سوقاً

 من جانبه، قال رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب في شركة العربة فيصل بودي، ان الشركة تأسست عام 2010، ونجحت في التعاقد مع شركة الأولى للوقود وشركة ألفا للوقود لإدارة أسواق مركزية في محطات الوقود تصل الى 86 محطة موزعة على كل مناطق الكويت، بموجب عقد استثمار مدة 10 سنوات، معربا عن اعتزازه وتقديره لتوقيع اتفاقية مع "بيتك" توفر مجموعات خدمات متكاملة من شأنها ان تحقق للشركة افضل انطلاقة لأعمالها، وتضع بنية تحتية تمويلية ومصرفية تنهض بكل مشاريع التطوير التي تعتزم تنفيذها خلال الفترة المقبلة.   

ولفت بودي الى ان الاتفاقية مع "بيتك" استراتيجية حسب اتفاق الطرفين، مما سيوفر للشركة فترة زمنية مناسبة من الاستقرار تتناسب مع متطلبات المرحلة الاولى من التشغيل، حيث سيبدأ تشغيل الاسواق المركزية، فور تسلم شركة العربة للمواقع.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة العربة محمد بودي ان الجهود ستتوجه نحو تقديم افضل مستويات الخدمة بالمعايير العالمية المطبقة في مثل هذه المراكز البيعية في العالم، حيث نستهدف الارتقاء بمفهوم "السوبر ماركت" في الشكل والمحتوى، اذ سيجد العملاء بعض السلع تقدم حصريا في اسواقنا.

"مركزي" مصغر

 وأشار محمد بودي إلى أن الهدف هو تحقيق قيمة مضافة إلى مفهوم التسوق ولراحة الزبائن من خلال افضل سوق مركزي مصغر على مستوى عالمي يوجد فيه معظم الاحتياجات والمتطلبات التي تحقق رغبات الزبائن على مختلف اهتماماتهم وجميعها في مكان واحد بخدمة سريعة وأجواء مريحة، معربا عن سعادته لتوقيع الاتفاقية مع "بيتك" وتقديره للتعاون والحرص الذي لمسه لإنجاح اعمال الشركة.  

وأفاد الرئيس التنفيذي لشركة الأولى للوقود عادل العوضي، ان الشركة فخورة بما حققته من تطوير للمحطات، بحيث اصبحت تحتوي على العديد من الخدمات والسلع التي تحقق الراحة وتوفر احتياجات رواد المحطات على تنوع اهتماماتهم، معربا عن ثقته بأن ما ستقدمه شركة العربة سيمثل اضافة مهمة للمزايا والخدمات المتوافرة في محطات الشركة.  

back to top