الكندري: على "الكويتية" أن تدار بعقلية تجارية

نشر في 30-05-2015 | 15:08
آخر تحديث 30-05-2015 | 15:08
No Image Caption
قام وزير المواصلات وزير اادولة لشؤون البلدية عيسى الكندري بزيارة إلى مقر شركة الخطوط الجوية الكويتية والاجتماع مع رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب رشا الرومي والرئيس التنفيذي المهندس عبدالله الشرهان.

 

وقد تم خلال الاجتماع إطلاع الوزير على النتائج المالية الأخيرة وما تحقق خلالها من تخفيض للخسائر المتراكمة بنسبة 50٪، وقد أبدى الوزير الكندري سعادته بما تم تحقيقه متمنياً من إدارة الشركة الاستمرار على هذا المنوال مؤكداً على أهمية أن تدار شركة الخطوط الجوية الكويتية بعقلية تجارية بحتة والتركيز على تقليل المصروفات وتعظيم الإيرادات خاصة مع ما طرأ على الكويتية من تطورات إيجابية مؤخراً من أهمها تحديث أسطول الطائرات وفتح وجهات جديدة وزيادة مع التشغيل إلى وجهات أخرى مما سيعيد الثقة بالناقل الوطني وإعادة الريادة التي كانت تتمتع بها.

 

وشدد الوزير الكندري على أن الكويتية هي محط أنظار أهل الكويت لا سيما مع دخول موسم السفر فلا بد من العمل على دقة التشغيل من حيث جدول ومواعيد الرحلات وحجوزات المسافرين وتقديم أقصى ما يمكن من الخدمات المميزة لراحتهم.

 

وختاماً أكدت السيدة رشا الرومي بأن هذه الانجازات لم تكن لتتحقق لولا تكاتف الموظفين والادارة التنفيذية في سبيل تحقيق أهدافهم فلهم منا كل الشكر والتقدير.

back to top