آخر اجتماع لـ «تجاوزات الزراعة» غداً

نشر في 30-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 30-05-2015 | 00:01
الجيران يستغرب الهجوم الاستباقي قبل الانتهاء من تقرير الحيازات
تعقد لجنة التحقيق في تجاوزات الزراعة اجتماعا هو الأخير لها، ومن المقرر أن تصوت خلاله على التقرير النهائي للجنة بشأن التحقيق في الحيازات الزراعية، وذلك برئاسة رئيس اللجنة النائب راكان النصف.

إلى ذلك، أبدى النائب عبدالرحمن الجيران استغرابه الشديد من الهجوم قبل الانتهاء من تقرير لجنة التحقيق في الحيازات الزراعية، من خلال تصريحات بعض النواب التي لا تخدم الاصلاح في هيئة الزراعة، لافتاً الى عدد من الانجازات التي حققها الوزير العمير في قطاع البيئة والزراعة، وحديثاً في النفط.

وقال الجيران، في تصريح أمس، انه في عهد الوزير علي العمير بدأ تقلص سلطة المتنفذين واصحاب المصالح الجاثمين على هذه القطاعات ردحاً من الزمن، داعيا جميع النواب ومن لديه أدلّة على تجاوزات وحيازات لمتنفذين الى مناقشتها تحت قبة عبدالله السالم وليس عبر الإعلام وفي حال استمرار الخلاف فالمجلس له كامل الحق في الفصل بهذا الخلاف «وليس لدينا ما نخفيه او نخاف منه».

وشدد الجيران على ان الوزير العمير ما دخل الحكومة إلا بنية المساهمه بدفع عملية الاصلاح التي دعا اليها صاحب السمو بنطقه السامي، والاصلاح لا يأتي جُملةً واحدة، كما ان سبيل الاصلاح هو التفاهم وتطبيق القانون وليس التصعيد غير المبرر.

back to top