مشعل الأحمد: كل الدعم لإنجاح «العلاقات العامة» في خدمة المجتمع وتعزيز الأنشطة البنّاءة

نشر في 29-05-2015 | 00:02
آخر تحديث 29-05-2015 | 00:02
No Image Caption
استقبل رئيس الجمعية ومسؤوليها
أكد الشيخ مشعل الأحمد أهمية دور جمعية العلاقات العامة الكويتية في المساهمة في التنمیة الاجتماعیة وتقدیم العون والمساعدة للجهات والمؤسسات ونشر الوعي بأهمیة العلاقات العامة من خلال الفعاليات والأنشطة البناءة.

استقبل نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، رئيس مجلس إدارة جمعية العلاقات العامة الكويتية جمال النصرالله، ونائب رئيس مجلس الإدارة بدر السجاري، وأمين سر الجمعية أسامة الغانم، وعضو مجلس الإدارة فهد الحنيف.

ورحب الشيخ مشعل الأحمد برئيس ومسؤولي الجمعية، مؤكدا أهمية دور جمعية العلاقات العامة الكويتية في المساهمة بالتنمیة الاجتماعیة وتقدیم العون والمساعدة للجهات والمؤسسات ونشر الوعي بأهمیة العلاقات العامة من خلال الفعاليات والأنشطة البناءة.

وقال إن الحرس الوطني انطلاقا من خطته الاستراتيجية التي تولي مبدأ المسؤولية الاجتماعية أهمية كبيرة، يقوم بمساندة كثير من مؤسسات المجتمع المدني لتفعيل دورها في خدمة المجتمع الكويتي، مبديا الاستعداد لدعم جمعية العلاقات العامة الكويتية وتسخير إمكانات الحرس الوطني من منشآت وكوادر بشرية لتيسير القيام بأنشطتها الهادفة وأداء رسالتها في إبراز دور دولة الكويت وتأهيل العاملين في مجال العلاقات العامة.

من جانبه، أشاد رئيس مجلس ادارة جمعية العلاقات العامة الكويتية جمال النصر الله بمبادرات الحرس الوطني في خدمة المجتمع وحرص قيادته ممثلة في رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي الصباح، ونائب الرئيس الشيخ مشعل الأحمد على دعم مختلف المؤسسات، مبديا الاستعداد للتعاون بين الجانبين في مجال العلاقات العامة لزيادة كفاءة الأداء وتحقيق الأهداف المأمولة.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم نائب رئيس الحرس الوطني بإهدائه درعا تكريمية من رئيس وأعضاء الجمعية.

back to top