70 ألف مشجع يشاركون في احتفالات تشلسي

نشر في 27-05-2015 | 00:02
آخر تحديث 27-05-2015 | 00:02
No Image Caption
احتشد قرابة 70 ألف مشجع في الشوارع غرب  لندن لمشاهدة استعراض فريق تشلسي بكأس الدوري الإنكليزي الممتاز وكأس رابطة المحترفين.

واستغلت جحافل من المشجعين الذين غلب عليهم اللون الأزرق العطلة الرسمية للاحتفال وسط لاعبي ومسؤولي تشلسي الذين استقلوا ثلاث حافلات جابت الشوارع في طريقهم إلى ملعب ستامفورد بريدج.

وتوج تشلسي بلقب الدوري الإنكليزي منذ فترة، لكنه احتفل باللقب الأحد الماضي عبر الفوز على ضيفه سندرلاند 3-1 في اليوم الأخير من الموسم، كما  توج الفريق بلقب كأس رابطة المحترفين في مارس الماضي عبر الفوز على  توتنهام 2-صفر في المباراة النهائية.

ووجه المدرب البرتغالي لتشلسي جوزيه مورينيو حديثه إلى الجماهير قائلا: "شكرا لكم على كل شيء، على كل دعمكم، احجزوا مكانا لكم في رحلة التتويج الموسم المقبل، أتمنى أن نحقق لكم ذلك". وردد مورينيو (52 عاما) الذي عاد إلى تشلسي في ولاية ثانية في 2013، نشيد الفريق قائلا: "الأزرق هو اللون".

وشارك الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش في مراسم الاحتفال بجانب أعضاء النادي،

واستقل المهاجم الإيفواري ديدييه دروغبا الذي خاض آخر مباراة له مع الفريق أمس، الحافلة الأولى، كما شارك في الاحتفالات الحارس التشيكي بيتر تشيك الذي من المتوقع أن يرحل عن الفريق بعدما فقد موقعه في حراسة مرمى الفريق لصالح الحارس البلجيكي الشاب تيبوا كورتوا.

وقال تشيك: "نحن جميعا أزرق، نحن جميعا المثل"، قبل أن يتدخل زميله النيجيري جون ميكيل اوبي قائلا "بيتر تشيك نحن جميعا نريدك أن تبقى".

(د ب أ)

back to top