مروان حداد لسيرين عبد النور: لا تديري ظهرك للدراما اللبنانية

نشر في 27-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 27-05-2015 | 00:01
No Image Caption
حلّ المنتج اللبناني مروان حدّاد ضيفاً على حلقة من برنامج «المتهم» مع الإعلاميّين رجا ناصر الدين ورودولف هلال على شاشتي LBCI وLDC الفضائيّة، وردّ على اتهامات لاحقته منذ خوضه مجال الدراما، خصوصاً أنه تحدث عن مشاكل بينه وبين بعض الممثلين.
لم ينف حداد خلافه مع رولا حمادة مشيرا إلى أن  الموضوع قديم، مفضّلاً عدم الدخول في تفاصيله واكتفى بالقول: {هي ممثّلة قديرة، وكنا أصدقاء وعملنا سويّاً، بعدها تأذيت شخصيّاً منها، ولا أريد فتح الأوراق مجدداً لأنني طويتها}.

في سياق آخر أوضح أنه لم يعرقل عمل الممثلة داليدا خليل مع المنتج زياد شويري في مسلسل سيعرض في شهر رمضان، لكن خليل تلقّت العرض من مخرج المسلسل، وابلغ شويري الأخير بضرورة نيل موافقة حداد مسبقاً وقال: {هي لم تتّصل بي وتسألني، ولا يُفترض بداليدا أن تؤدّي دور البطولة في مسلسل من إنتاجي في رمضان وتؤدي دوراً ثانوياً في مسلسل آخر في الموسم نفسه}.

 

معادلة السوق

 

رفض حداد الردّ على تهمة عمّار شلق له بأنه تاجر بالقول: {لن أردّ، لا أريد الدخول في سجالات، معروف عنّي أنني لم أجمع ثروات من الدراما، كلّ ما أجنيه من الدراما أوظّفه فيها، أموالي في السوق، أقدّم عملاً دراميّاً نظيفاً وغير تجاري، الدراما صناعة، أربح لأستمرّ، لا يمكننا الاستمرار  مع الخسارة}.

أما عن قضيّته مع {شركة باك}، فقال: {وفق القانون لا يمكنني رفع دعوى إلاّ على صاحب الشركة الوليد بن طلال، قضيّتنا محقّة، عرضت المسلسلات والبرامج على الهواء، لا يقبل الدين ولا الأخلاق ولا القانون بما يحصل لنا، إذا قرّر سمو الأمير تصفية الشركة لأنها تخسر، حسب ما يدعي،  فثمة حقوق عليه أن يدفعها للمنتجين والموظفين وكل من تعامل مع الشركة، ما زلنا نعوّل أن يستيقظ سموّ الأمير صباحاً، ويقول: {ثمة أناس أنا ظلمتهم، كل الأموال المترتّبة لا تشكّل جزءاً بسيطاً مما يملك}. 

اتهامات الضيف

 

في فقرة اتّهامات الضيف، أجاب مروان لدى سؤاله حول مجموعة من الفنانين، وتوجه إلى نادين الراسي بالقول: {في مقابلاتك الإعلاميّة، ما تخلّي المذيع يأخذك مطرح ما يريد هو}، كارمن لبّس: {من النجمات اللواتي شرّفن لبنان بعملهنّ، أحزن عندما تؤدي  أدواراً أقلّ من حجمها الفنّي}، ندى أبو فرحات: {لازم تعمل مسرح كثير كثير كثير}، نادين نسيب نجيم: {تقدّم أعمالاً جميلة}، تقلا شمعون: {هي نجمة وممثّلة قديرة، لا يجب أن تفرح بالنجاحات التي تحصدها اليوم فحسب}، ميريام فارس: {نجحت في التمثيل، وعليها أن تمرّن صوتها أكثر في مجال التمثيل}، هيفا وهبي: {أحبّها كثيراً، هي ممثّلة من رأسها حتى أخمض قدميها، عليها أن تقدّم مسلسلاً لبنانيّاً يفرقع}. يوسف الخال: {أن يختار أدواره بعناية، يوسف من عظام الرقبة، ونجحنا سويّاً، أحبّ أن يظهر دائماً في عيون النساء عبر الأدوار التي يختارها كالبطل الآتي على حصان أبيض}. ورد الخال: {لا تدخلي في سجالات مع أحد، مش مين ما حكي نردّ عليه، ما تردّي}. سيرين عبد النور: {لا تديري ظهرك كثيراً للدراما اللبنانيّة}، باسم مغنيّة: {هو نجم وكسّر الأرض في مسلسل ياسمينا}.

back to top