كريم: ملتزمون بعدم انتقال لاعبينا محلياً وسنعوض زايد وملفي

نشر في 26-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 26-05-2015 | 00:01
أكد عضو مجلس الادارة ومدير جهاز الكرة في نادي الجهراء يوسف كريم التزام المجلس بقراره الرافض لانتقال اي من لاعبي الفريق الكروي محلياً، نافياً بذلك كل ما تردد عن حسم صفقة نجمي الفريق فيصل زايد وحمود ملفي إلى العربي مقابل 400 ألف دينار، بخلاف ما يتحصل عليه اللاعبان وذلك على سبيل الإعارة لمدة 3 مواسم.

وقال كريم: "قرارنا واضح بالموافقة على الانتقال الخارجي فقط لاي من لاعبينا"، مستغربا تسريب مثل هذه الاخبار وتحديد المبلغ، "خصوصا انه لم يردنا اي عرض رسمي من العربي منذ بداية الموسم". وكشف ان مجلس ادارة النادي قرر اعتماد مبدأ التعويض لكل لاعب يأتيه عرض، مبينا انه سيعوض كلاً من زايد وملفي عن الموسمين المنصرم والمقبل.

وعلمت "الجريدة"، من مصادر داخل النادي، أن مبلغ التعويض سيكون 20 الفاً لكل لاعب عن الموسم الواحد، مشيرة الى وجود مفاوضات شفوية مبدئية مع أحد الاندية السعودية الراغبة في ضم فيصل زايد، رافضة الكشف عن هويته حتى وصول كتاب رسمي.

مدرب جديد

ومن جانب آخر، أوضح كريم انه يستعد حالياً للمغادرة إلى صربيا الأسبوع المقبل برفقة عضو مجلس الإدارة مدير اللجنة الفنية محمد علي كممثلين للنادي للاتفاق مع مدرب يشرف على قيادة الجهاز الفني للفريق خلال الموسم المقبل، خلفا للمونتنيغري ميودراغ رادلوفيتش الذي فضل قيادة المنتخب اللبناني وأنهى تعاقده مع الفريق.

ويمتلك الجهراوية 4 سير ذاتية لمدربين صربيين مميزين سيحاول النادي مفاوضتهم مباشرة دون اي وسيط للوصول الى صيغة توافقية مع اي منهم لتدريب الفريق.

back to top