«صناعات الغانم» ترعى حملة «نست» لجمع التبرعات لأطفال مومباي

نشر في 26-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 26-05-2015 | 00:01
أطلقت مجموعة «نست» حملة في مجمع الأفنيوز في الفترة بين 7 و 23 مايو الجاري لجمع التبرعات، وأعدت المجموعة في المرحلة الثانية من الحملة نموذجاً لأحد الأحياء العشوائية الفقيرة في مدينة مومباي.

تفخر صناعات الغانم، إحدى أكبر الشركات الخاصة في منطقة الخليج، بكونها الراعي البلاتيني الوحيد لحملة مجموعة نست NEST لرعاية الأطفال، التي تهدف إلى تقديم الدعم ونشر الوعي بأهمية تعليم الأطفال المحرومين من فرص التعليم في مدينة مومباي، والدعوة إلى التكفل بتعليمهم.

وأطلقت مجموعة «نست» الحملة في مجمع الأفنيوز خلال الفترة بين 7 و 23 مايو الجاري، وأعدت المجموعة في المرحلة الثانية من حملة مجمع الأفنيوز نموذجاً لأحد الأحياء العشوائية الفقيرة في مدينة مومباي، وأخذت الزوار في جولات داخله لإطلاعهم على الفرق في مستوى التعليم كنتيجة لما يقدمونه من تبرعات. وفي قسم خاص من الحي تمكن الزوار من الاطلاع على ملفات تحوي معلومات عن أطفال معينين يمكنهم أن يتكفلوا بتعليمهم لمدة سنة كاملة بتبرع لا يزيد عن 65 ديناراً كويتياً يغطي رسوم التعليم والمواد الدراسية الضرورية والزي المدرسي والكتب المدرسية ورسوم الامتحانات. وفاق عدد زوار النموذج 20.000 منذ افتتاحه في مجمع الأفنيوز، وجمعت الحملة مبالغ تغطي كفالة تعليم 1.978 طفلاً لعامين متتالين. وتخطط مجموعة «نست» حالياً إلى إطلاق حملات مشابهة لمصلحة الأطفال المحرومين في فلسطين ومصر، بالإضافة إلى الأطفال في الكويت. وتستقبل المجموعة التبرعات لحملاتها المقبلة من خلال جمعية الهلال الأحمر الكويتي.

وتعليقاً على رعاية هذه الحملة، قال رئيس مجلس إدارة شركة صناعات الغانم، قتيبة الغانم: «بوصفها واحدة من أكبر الشركات في المنطقة، تعتبر صناعات الغانم أن من واجبها بذل كل ما بوسعها لدعم وإثراء المجتمع، في الكويت أو في أي مكان آخر، ولدينا التزام طويل المدى نحو دعم وتمكين الشباب المحرومين، وخصوصاً في مجال التعليم، لإيماننا بأن التعليم هو الطريق نحو مستقبل مزدهر، وحملة نست إحدى المبادرات التي نؤمن بها بشدة ونفتخر بتقديم الدعم لها ولغيرها من القضايا النبيلة».

back to top