الطيران المدني: ورش عمل "السلامة" لتبادل الخبرات مع العالم

نشر في 25-05-2015 | 16:05
آخر تحديث 25-05-2015 | 16:05
No Image Caption
اكد مسؤول في الادارة العامة للطيران المدني اليوم اهمية ورش عمل ادارة السلامة لانشاء قنوات لتبادل الخبرات بين الجهات العالمية للتقدم والوصول الى مستويات اعلى في مجال السلامة.

وقال نائب المدير العام لشؤون سلامة الطيران المدني والنقل الجوي بالانابة المهندس عماد الجلوي في كلنة بافتتاح ورشة عمل (ادارة نظم السلامة) بالتعاون مع منظمة الطيران المدني الدولي (ايكاو) مفهوم ادارة السلامة اكتسب اولوية عالمية مما فرض على مشرعي القوانين والعاملين في هذا المجال تحديات كبيرة لضمان سلامة الطيران المدني.

واضاف ان هذه التحديات تتطلب من العاملين في مجال ادارة نظم السلامة التفاعل الايجابي مع بضعهم البعض للتطوير والوصول الى مستويات عالية من سلامة النقل الجوي.

واعتبر ان ورشة العمل الحالية تحمل صبغة عالمية لحضور ومشاركة خبراء معنيين بمجال ادارة السلامة وتقنياتها من كافة انحاء العالم من اجل جعل النقل الجوي اكثر امانا خصوصا في منطقة الشرق الاوسط.

وانطلقت ورشة العمل اليوم بتقديم العديد من اوراق العمل والعروض المرئية عن اخر مستجدات سلامة نظم الطيران والخبرات الجديدة في هذا المجال وذلك بمشاركة معظم دول منطقة الشرق الاوسط وتستمر الورشة لمدة ثلاثة ايام.

back to top