وكيل التلفزيون يزور «الليوان»

نشر في 20-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 20-05-2015 | 00:01
No Image Caption
قام وكيل وزارة الإعلام المساعد لشؤون التلفزيون يوسف مصطفى بزيارة مفاجئة الى موقع تصوير المسلسل التراثي «الليوان» في منطقة الوفرة، يرافقه عدد من قيادات وزارة الإعلام، بينهم مدير الإنتاج والتشغيل مشاري البعيجان، ومدير إدارة البرامج الثقافية والدينية ونائب رئيس لجنة الشراء المميز، خالد الرشيدي، ومدير إدارة العروض قاسم عبدالقادر، ومستشار وزير الإعلام د. هشام سري، وكبير مخرجي التلفزيون سليمان الخراز.

وكان في استقبالهم رئيس مجلس مجموعة السلام الإعلامية الفنان عبدالعزيز المسلم والمدير التنفيذي محمد دشتي ونجوم المسلسل يتقدمهم الفنان القدير إبراهيم الصلال وعبدالإمام عبدالله، لطيفة المجرن، شوق، شهاب جوهر، غدير صفر، ياسة، إسماعيل الراشد وغيرهم. وقال مصطفى ان هذه الزيارة الميدانية جاءت تنفيذاً لتعليمات وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود لدعم الأعمال التراثية والفنانين الكويتيين، ومتابعة تنفيذ الأعمال الدرامية، معرباً في نهاية جولته عن ارتياحه الشديد تجاه ما شاهده من جهود كبيرة يقوم بها فريق العمل بقيادة المخرج أحمد دعيبس في ظل الطقس الحار.

من جهته، رحب الفنان عبدالعزيز المسلم بهذه الزيارة الميدانية لقيادات تلفزيون الكويت من أجل مشاهدة الجهود التي تبذل على أرض الواقع لإنجاز هذا العمل الدرامي الهام، مشيرا الى ان وجود هؤلاء المسؤولين سيكون له أثر طيب في نفوس كل الفنانين والمشاركين في العمل لانه يعد دعما وتشجيعا من تلفزيون الكويت لهم، وكذلك من وزارة الإعلام.

back to top