«أفنجرز» يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

نشر في 05-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 05-05-2015 | 00:01
No Image Caption
احتل فيلم الحركة والخيال العلمي الجديد «أفنجرز: إيدج أوف ألترون» إيرادات السينما في أميركا الشمالية خلال الأيام الثلاثة الماضية وجمع قرابة 188 مليون دولار.

والفيلم من بطولة روبرت داوني جونيور وجريس ايفانز ومارك روفالو وسكارليت جوهانسون، ومن إخراج جوس ويدن.

وتقدم الفيلم الدرامي «ذي إيدج أوف أدالين» من المركز الثالث الذي احتله في الاسبوع الماضي الى المركز الثاني هذا الاسبوع محققا 6.2 ملايين دولار، يقوم ببطولة الفيلم بليك لايفلي وميخل هوشمان وهاريسون فورد ويخرجه لي تولاند كريجر.

وتراجع الجزء الجديد من سلسلة أفلام «فاست اند فيورياس» (فيورياس 7) عن الصدارة التي حافظ عليها اربعة اسابيع متتالية، ليحتل المركز الثالث هذا الاسبوع بتسجيل 6.1 ملايين دولار، والفيلم من بطولة الممثل الراحل بول ووكر وفين ديزل ودواين جونسون ومن إخراج جيمس وات.

وتراجع أيضا فيلم الحركة والكوميديا «بول بلارت مول كوب 2» عن المركز الثاني إلى الرابع بإيرادات قدرها 5.5 ملايين دولار، ويقوم ببطولة الفيلم كيفن جميس ورايني رودريجيز ويخرجه اندي فيكمان.

ونزل فيلم الرسوم المتحركة «هوم» عن المركز الرابع ليحتل الترتيب الخامس هذا الاسبوع بمبيعات تذاكر قدرها 3.3 ملايين دولار، وأخرج الفيلم تيم جونسون وشارك في بطولته بالأداء الصوتي جيم بارسونز وريانا وستيف مارتن.

(رويترز)

back to top