يوفنتوس يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات

نشر في 29-04-2015 | 00:04
آخر تحديث 29-04-2015 | 00:04
No Image Caption
يسعى يوفنتوس إلى استعادة نغمة الانتصارات عندما يستقبل فيورنتينا اليوم في المرحلة الثالثة والثلاثين من بطولة إيطاليا، بعد أن سقط في المرحلة الأخيرة أمام جاره تورينو في دربي المدينة الشمالية.

وألحق تورينو بجاره الأكثر شهرة منه، أول خسارة له في 25 عاماً بنتيجة 2-1 يوم الأحد الماضي.

وبلغ كل من يوفنتوس وفيورنتينا الدور نصف النهائي في المسابقات الأوروبية، حيث سيلتقي فريق السيدة العجوز مع ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا، في حين يلتقي فيورنتينا مع إشبيلية الإسباني أيضاً في نصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) الأسبوع المقبل.

ولا يعيش الفريقان أفضل فترة لهما، فيوفنتوس خسر مباراتين في آخر ثلاث في الدوري المحلي، في حين مني فيورنتينا بثلاث هزائم متتالية، لكن الفارق هو أن الأول ضمن إحراز اللقب بنسبة كبيرة كونه يتقدم على أقرب منافسيه بفارق 14 نقطة، في حين يصارع الثاني من أجل احتلال مركز مؤهل للمسابقات الأوروبية الموسم المقبل.

ويستطيع يوفنتوس إحراز اللقب في حال فوزه على فيورنتينا وخسارة لاتسيو الثاني الذي يواجه بارما المتواضع في مباراة سهلة نسبياً لفريق العاصمة.

أما روما الثالث الذي يعاني كثيراً هذا الموسم فيحل ضيفاً على ساسوولو.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي تشيزينا مع أتالانتا وكييفو مع كالياري، وميلان مع جنوى، وباليرمو مع تورينو، وسمبدوريا مع فيرونا.

back to top