أحلام تضرب بيد من حديد مجدداً

نشر في 29-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 29-04-2015 | 00:01
No Image Caption
المحبون أكثر من الأعداء...

يبدو أن مواقع التواصل الاجتماعي أضحت أرضاً خصبة للحروب الشرسة بين الفنانين التي لم يسبق لها مثيل، فبعدما كانت ساحة لحرب عارضة الأزياء جويل حاتم ضد زملاء عبروا عن امتعاضهم منها بسبب «نشر غسيل» زواجها وطلاقها من الفنان جورج الراسي عبر الإعلام، تعود أحلام، المعروفة بموافقها القاسية وعدم سكوتها على أي تطاول يلحق بها، لتضرب بيد من حديد وترد على استهزاءات مستها من بعض متابعيها.
آخر معارك أحلام {التويتريّة} وقعت بينها وبين مغرّد يدعى {إنزو}، واستمرّت على مدى يومين وتخلّلتها شتائم متبادلة ونشر صور مركّبة مسيئة لها، بالإضافة الى إطلاق أوصاف مشينة متبادلة من النادر أن نشهد مثيلاً لها بين فنّانة ومغرّد.

يذكر أنّ غالبيّة تغريدات {إنزو}، قبل مواجهته مع أحلام، اقتصرت على متابعة مباريات كرة القدم، وإذا به، بفضل الأخيرة، يكسب شهرةً سريعة عبر الموقع، خصوصاً أنّ بعض محبّي أحلام ساندها في معركتها وتهجّم عليه، كونه لم يقصّر في إهانة النجمة الخليجيّة مستعيناً  بصورٍ قديمة لها وبأخرى وصفها بالمشينة، وغمز من قناة دفاعها الأخير عن دومينيك حوراني ليسخر منها.

كذلك أثار مقطع بثه مشعل العتيبي - اشتُهر اخيراً بعد انتشار فيديو له تسبب في فصله من عمله بأحد المستشفيات الخاصة بالرياض –غضب أحلام لآنه يسخر فيه  منها فاندفعت للرد عليه. لم يكتفِ بالسخرية منها بل   طالبها بعدم المبالغة في الزعل واصفاً ملامحها بالرجولية، فردّت أحلام بإنشاء هاشتاق بعنوان {مطرود ومالي خلق أزعل}، متسائلة إن كان العتيبي يفعل  ذلك لحاجته إلى مساعدة مالية، إضافة إلى عدم استحقاقه لقب {رجل} لتطاوله على امرأة. كذلك  طلبت أن يدلها أحد على رقم هاتف مدير مشعل الذي أصر على طرده من العمل لتشكره على موقفه، فيما وجهت حديثها للعتيبي، قائلة: {أقسم بالله أقصاك أشغلك تغسل حمامات الخدم عندي يا فاشل».

محمد الغيظي

يذكر أن آخر حروب أحلام التي وصلت إلى المحاكم خلافها، منذ شهرين تقريباً، مع الإعلامي المصري محمد الغيظي الذي وصفها بـ{الرداحة}، وقال: {أحلام رداحة وتحتاج إلى فريق أطباء نفسيين يعالجها». يذكر أن الخلاف بينهما اشتعل بعد انتقاد أحلام الحاد للمتسابقة المصرية في برنامج Arabs Got Talent  ياسمينا الذي عرض عبر شاشة  {أم بي سي}.

كثر يصفون أحلام بأنها صاحبة مشاكل وسليطة اللسان، إلا أنها أشارت في حديث لها إلى أنها لا تتعدّى على أحد لكنها ترفض أن تسكت على حقّها وتحدثت عن حياتها بعيداً عن الفن، وقالت: «طبيعية وبسيطة، أحب الخير وابتعد عن الشر، همي الأكبر زوجي واولادي وبيتي واسرتي وعائلتي واصدقائي وفني وجمهوري ومشاريعي الخاصة».

حول الأعداء والمحبين في حياتها، قالت أحلام: {المحبون أكثر بكل تأكيد، والأعداء يعدون على أصابع اليد الواحدة، واغلبهم من الوسط الفني والإعلامي».

أحلام وأوبرا وينفري

موجة من الانتقادات والسخرية مست أحلام بعد تصريحها بأنها تفكر في تقديم برنامج {توك شو} يحمل اسمها على غرار برنامج الإعلامية الأميركية الشهيرة أوبرا وينفري. وكشفت أحلام في حوارها مع برنامج {ET بالعربي» عن اختيار اسم أحلام لبرنامجها المقبل وقالت: {اسمه أحلام، هو في أحسن من أحلام، أحلام ونقطة على السطر}.

أضافت أنها اختارت منافسة أوبرا وينفري لأن «أحلام، ما أشوف تحت، اشوف فوق، أوبرا رقم واحد في العالم، وأطمح أن يكون البرنامج يقدم نفس الشيء ونفس الفخامة».

دفع هذا الأمر البعض إلى الاستهزاء بسبب مقارنة أحلام نفسها بوينفري، واصفاً إياها بالمغرورة وتقوم بأي شيء ليتم تداول اسمها عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن أحلام قالت إن {المجاعات في الوطن العربي} و{ العنف ضد المرأة} أولى المواضيع التي سيطرحها البرنامج، إضافة إلى قضايا متعلقة بالموضة والمجوهرات.

back to top