النصف للكندري: ما أسباب تعطيل عرض تبعية نادي فروسية الفروانية على «البلدي»؟

نشر في 28-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 28-04-2015 | 00:01
No Image Caption
وجه النائب راكان النصف سؤالا الى وزير المواصلات وزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري بشأن عدم عرض موضوع تغيير مسمى تبعية موقع نادي فروسية الفروانية على المجلس البلدي.

وقال النصف، في سؤاله، "بتاريخ ٢٠١٤/١١/١٣ قمتم مشكورين بالرد على الأسئلة البرلمانية الموجهة لكم من قبلنا بتاريخ ٢٠١٤/٧/٣، وقد تضمنت الإجابة التقرير الفني لقطاع التنظيم العمراني والمخطط الهيكلي، وكذلك إفادة الإدارة القانونية لديكم حول عرض موضوع تغيير مسمى تبعية موقع نادي فروسية الفروانية على المجلس البلدي".

وأضاف: "وأوضحت الإدارة القانونية بإفادتها بضرورة عرض الموضوع على المجلس، وقامت بإصدار كتابين بتاريخ ٢٠١٤/٦/٣ وبتاريخ ٢٠١٤/٦/١٢، ومع علمنا بعدم عرض الموضوع على المجلس البلدي حتى تاريخه، يرجى افادتي بما يلي: ما الأسباب التي أدت إلى تعطيل لجنة دراسة المعاملات لعرض هذا الموضوع على المجلس البلدي، والذي هو صاحب الاختصاص في هذا الأمر؟ رغم تأكيد هذه الفتاوى كما جاء في إجابتكم على الأسئلة السابقة، وكما جاء في رد الإدارة القانونية الأخير على كتاب لجنة دراسة المعاملات التابع للمكتب الفني للوزير بتاريخ ٢٠١٥/٤/٩، والذي يؤكد رأي الإدارة بضرورة عرض الموضوع على المجلس البلدي وعدم وجود أي مانع قانوني من ذلك".

back to top