لقاء ناري بين القرين والسالمية في «ممتاز اليد»

نشر في 28-04-2015 | 00:04
آخر تحديث 28-04-2015 | 00:04
No Image Caption
يلتقي في السادسة مساء اليوم فريق القرين مع نظيره السالمية، في مباراة من العيار الثقيل، ويسبقها في الرابعة والنصف عصرا مباراة النصر والشباب، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة اليد.

وتعد مواجهة القرين والسالمية الأهم والأقوى اليوم، ويطمح من خلالها القرين صاحب المركز الثالث بخمس نقاط إلى مواصلة عروضه القوية وتحقيق الفوز الثالث على التوالي في المسابقة، والثاني له على حساب السالمية الرابع بأربع نقاط، والطامع في المحافظة على سجله خاليا من الهزائم.

ومن المتوقع ان تكون المباراة صعبة على الفريقين، نظرا لمستواهما المتقارب وطموحهما المشترك في حصد نقطتي اللقاء والمنافسة على اللقب.

ويعول مدرب القرين الجزائري رابح غربي الكثير على صفوفه المكتملة وطموح لاعبيه في الفوز والزحف على لقب الدوري، وسيخوض اللقاء مدعوما بتألق الثنائي فيصل واصل ونواف الشمري وسعد سالم في الخط الخلفي ومطلق الدوسري صانع الألعاب.

في المقابل، سيحاول السالمية انتزاع الفوز على أمل مواصلة سباق المنافسة على اللقب، وسيعمل مدربه التونسي عدنان بلحارث على التصدي لقوة هجوم القرين خاصة في الخط الخلفي، وإغلاق المساحات بين مدافعيه على خط الستة أمتار.

ومن المرجح ان يعتمد بلحارث على طريقة الدفاع المتقدم ٤-٢ أو ٣-٣، والهجوم السريع المقترن بالهجمة المرتدة وتصويبات لاعبي الخط الخلفي خالد الغربللي ومحمد فلاح وإبراهيم صنقور.

النصر والشباب

وفي المباراة الثانية يدخل النصر والشباب، وهما بدون رصيد من هزيمتين، اللقاء بظروف متشابهة وهدف واحد هو تحقيق الفوز الاول في البطولة طمعا في الحصول على مركز متقدم في نهاية المطاف.

back to top