"فاست اند فوريوس" يواصل هيمنته على شباك التذاكر في أميركا الشمالية

نشر في 27-04-2015 | 12:06
آخر تحديث 27-04-2015 | 12:06
No Image Caption
بقي الجزء الأخير من سلسلة أفلام "فاست اند فوريوس 7" الذي تدور أحداثه في أوساط سباقات السيارات غير الشرعية، في صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية للأسبوع الرابع على التوالي على ما أظهرت أرقام شركة "اكزيبيتر ريليشنز" المتخصصة في هذا المجال.

وحقق الفيلم 18,2 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة ليصل مجموع عائداته في أميركا الشمالية إلى 320,5 مليون دولار، وهو الفيلم الأخير للممثل بول وولكر قبل وفاته بحادث سيارة في ديسمبر 2013 قبل الانتهاء من تصويره.

ولم يطرأ تغيير على المرتبة الثانية مع فيلم "بول بارت: مول كوب 2" الذي جمع 15,5 مليون دولار ليصل إجمالي عائداته إلى 43,9 مليوناً.

وحل فيلم خيالي جديد بعنوان "ذي ايدج اوف ادالين" حول شابة توقفت عن التقدم بالعمر، في أسبوعه الأول في المرتبة الثالثة محققاً 13,3 مليون دولار.

وحافظ فيلم الرسوم المتحركة "هوم" على المركز الرابع مع 8,3 ملايين دولار ليصل مجموعه إلى 153,7 مليوناً منذ بدء عرضه.

وتراجع من المرتبة الثالثة إلى المرتبة الخامسة فيلم الرعب "أنفرينديد" الذي  يستغل كل الإمكانات المتاحة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، فحقق 6,2 ملايين دولار (25,1 مليوناً منذ بدء عرضه).

أما المرتبة السادسة فاحتلها فيلم الخيال العلمي "ايكس ماكينا" حول الذكاء الاصطناعي وعلاقته بالبشر وحقق 5,4 ملايين دولار في أسبوعه الثالث (6,9 ملايين دولار في المجموع).

وهبط فيلم "ذي لونغست رايد" المقتبس عن راوية نيكولاس باركس الرومنسية من المرتبة الخامسة إلى السابعة حاصداً 4,3 ملايين دولاراً (30,3 مليوناً في المجموع).

وأتى في المرتبة الثامنة فيلم "غيت هارد" الكوميدي من بطولة ويل فيريل وكيفين هارت مع 3,9 ملايين دولار فيما سجل مجموع عائداته 84 مليوناً.

وحل الفيلم الوثائقي عن الطبيعة "مونكي كينغدوم" في المرتبة التاسعة مع 3,5 ملايين دولار (10,2 ملايين دولار في المجموع).

ويتابع الوثائقي خطوات صغير قرد ووالدته في أدغال سريلانكا.

وفي المرتبة العاشرة حل فيلم "ومان إن غولد" من بطولة هيلين ميرين وهو القصة الحقيقية لناجية مسنة من المحرقة تحاول استعادة ما نهبه النازيون منها من أعمال فنية، وحقق الفيلم 3,5 ملايين دولار مع مجموع قدره 21,6 مليوناً.

back to top