النجوم يختارون التشكيلة التاريخية

نشر في 27-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 27-04-2015 | 00:01
 اختار حارس نادي الكويت ومنتخبنا الوطني السابق خالد الفضلي تشكيلته التاريخية من اللاعبين المحليين والمحترفين الذين شاركوا في ملاعب الكويت، حيث أكد ان هناك العديد من النجوم الذين كانت لهم بصماتهم في الملاعب، إلا انه اختار هذه التشكيلة لتكون هي الأفضل في تاريخ الملاعب الكويتية:

من هو أفضل لاعب محلي هذا الموسم؟ ومن هو المحترف الأفضل هذا الموسم؟ سؤالان طرحتمها "الجريدة"، في استبيان لها شمل عينة يبلغ عددها 100 كويتي مهتم بالرياضة، من مختلف الأعمار والثقافات من الجماهير.

ومن بين الـ 100 شخص الذين وجهت اليهم "الجريدة" السؤالين، أكد 35 شخصا أن اللاعب محمد جراغ يعد أفضل لاعب محلي في الموسم الحالي، واختار 20 شخصا اللاعبين ناصر فرج وعبدالله البريكي بنسبة التصويت نفسها، وكان نصيب اللاعب فيصل العنزي 15 صوتا، بينما اختار 10 أشخاص اللاعب بدر المطوع.

وعند طرح السؤال الثاني على العينة نفسها من الأشخاص، وقع الاختيار الأكبر على محترف السالمية الإيفواري جمعة سعيد، ليكون هو المحترف الأفضل هذا الموسم ضمن الأندية الكويتية بمجموع 34 صوتا، واختار 24 شخصا باتريك فابيانو محترف نادي كاظمة، وفي المركز الثالث جاء أحمد هايل بـ 18 صوتا، ثم محترف الكويت روجيريو 14 صوتا، وأخيرا إلياسو محترف الجهراء بـ 10 أصوات.

back to top