«KiLAW» تحدد خطة قبولها للعام الدراسي المقبل

نشر في 27-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 27-04-2015 | 00:01
الشهاب لـ الجريدة•: 250 طالباً في «البعثات الداخلية» و50 لنظام «الماجستير»
حددت كلية القانون الكويتية العالمية خطة القبول للعام الدراسي المقبل في نظام «البعثات الداخلية»، وكذلك خطة الطلبة الراغبين في الدراسة على نفقتهم الخاصة.

قالت مديرة قسم القبول والشؤون الطلابية في كلية القانون الكويتية العالمية، فوزية الشهاب، إن الكلية ما زالت تستقبل طلبات الالتحاق للطلبة الراغبين بالدراسة فيها على نفقتهم الخاصة بمرحلتي البكالوريوس، والدراسات العليا "الماجستير"، وفق النسب الدراسية المحددة من قبل مجلس الجامعات الخاصة للالتحاق في "KiLAW".

وذكرت الشهاب، في تصريح لـ"الجريدة"، أن الكلية اعتمدت خطة القبول للفصل الدراسي المقبل، وعلى رأسها نظام البعثات الداخلية، لافتة الى انها حددت ٢٥٠ مبتعثا في نظام البكالوريوس، و٥٠ في نظام "دبلوم القانون"، ضمن خطة البعثات الداخلية، كما اعتمدت ايضا خطة القبول للطلبة الراغبين بالدراسة على نفقتهم الخاصة، وحددت ١٠٠ طالب، ليكمل العدد إلى 400 طالب وطالبة ينتسبون للكلية خلال الفصل الدراسي المقبل.

وبينت ان تقديم طلبات الالتحاق في ما يخص طلبة البكالوريوس يكون عبر الموقع الخاص في الكلية، ومن ثم مراجعة صالة القبول والتسجيل لاستكمال الاجراءات. وفي ما يخص طلبة "الماجستير" ذكرت أن التقديم يكون عبر مراجعة صالة القبول لتقديم الاوراق المطلوبة، وتحديد موعد اختبار للقبول، داعية الطلبة إلى تقديم جميع الاوراق المطلوبة دون اي تأخير، حتى يتسنى للمستوفين الشروط القبول دون اية مشاكل، متمنية التوفيق لجميع المتقدمين.

back to top