معسكر لـ «الأولمبي» في الإمارات... والبديل محلي

نشر في 25-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 25-04-2015 | 00:01
No Image Caption
تتجه النية لدى منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم للدخول في معسكر تدريبي مغلق في مدينة العين الإماراتية ابتداء من 8 أو9 أو 10 من شهر مايو المقبل، استعدادا لخوض منافسات المجموعة الثانية المقرر لها في الفترة من 16 إلى 24 من مايو بالإمارات، وذلك ضمن إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للمنتخب الأولمبية، التي تستضيفها قطر في يناير 2016.

وسيكون مصير المعسكر مرتبطا بالحصول على قرار بتأجيل  الاختبارات الدراسية لأكبر عدد ممكن من اللاعبين، وفي حال نجحت مساعي د. حسين المكيمي في الوصول إلى الاتفاق مع عدد من الكليات الكويتية، فستتم إقامة المعسكر في أحد فنادق الكويت.

من ناحية أخرى، تأكدت مشاركة قائد المنتخب سامي الصانع مع الفريق في التصفيات، وسينتهي من الاختبارات الدراسية يوم 12 مايو، أي قبل انطلاق البطولة بأربعة أيام، وهي فترة جيدة لإعداده كي يكون جاهزا للمشاركة في المباراة الأولى أمام المنتخب القيرغزستاني.

من جانب آخر، لم تتلق اللجنة الفنية ردا من أحد المنتخبات الخليجية التي تمت مشاركتها أخيرا من أجل اللعب مباراتين قبل المغادرة إلى الإمارات، ومن المتوقع وصول الرد صباح غد الأحد، وفي حال عدم الوصول إلى اتفاق فإن النية تتجه إلى اللعب مع أندية محلية.

من جهة أخرى، يباشر الفريق تدريباته في السادسة من مساء غد الأحد على ملعب عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، وتستمر التدريبات حتى الأربعاء المقبل، إذ يعود اللاعبون إلى أنديتهم، ثم ينضمون مجددا يوم الأحد الأول من مايو، ويستمرون مع الفريق حتى المغادرة إلى الإمارات.

back to top