القضيبي يشيد بمجلس الإدارة السابق لـ "VIVA"

نشر في 21-04-2015 | 12:11
آخر تحديث 21-04-2015 | 12:11
No Image Caption
أشاد النائب أحمد القضيبي بما حققه مجلس الإدارة السابق لشركة ڤيڤا للاتصالات بقيادة عادل الرومي وفريقه من الإدارات والموظفين، مشيراً إلى أن نجاح شركة ڤيڤا تمثل صورة للتعاون بين القطاعين العام والخاص ونجاح الأخير وكفاءته بتقديم خدمات ممتازة وتوفير فرص وظيفية للشباب الكويتي.

وقال النائب القضيبي أن "ڤيڤا" ورغم المدة القصيرة من ولادتها إلى أنها استطاعت أن تزاحم الشركات الأولى في المنافسة، مؤكداً على أن الهمز والطعن في قيادات الشركة دون دليل ملموس يمثل انحرافاً في العمل البرلماني وإساءة للقيادات الكويتية الناجحة.

وبيّن النائب القضيبي أن الحكومة عودتنا على التخلي عن قيادييها في مناسبات عديدة بسبب تصريحات أو تلميحات سياسية ونيابية وهو ما جعل القطاع الحكومي في حالة لا استقرار وعزوف الكفاءات الكويتية عنه وتفضيله القطاع الخاص، مضيفاً بأنه من المعيب أن يكون القيادي الكويتي محل تشكيك دون دليل، ويواجه منفرداً صراع سياسي أو شخصي لا علاقة له به دون حماية من الحكومة.

وتمنى النائب القضيبي في ختام تصريحه التوفيق والنجاح للشركات الوطنية لما تحمله من مسؤولية في تحسين الخدمات وتوفيرها، بالإضافة إلى خلق فرص وظيفية للشباب الكويتي والاستثمار به.

back to top