«زين» تختتم رعايتها الرسمية لمسابقة الكويت الكبرى للتصوير الفوتوغرافي

نشر في 19-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 19-04-2015 | 00:01
No Image Caption
الشركة تكرم الفائزين خلال فعاليات حفل الختام بحضور العبدالله

أكدت «زين» أن رعايتها الرسمية للمسابقة تأتي في إطار جهودها الدائمة لتوفير البيئة المناسبة للموهوبين من الشباب لإطلاق العنان لقدراتهم وإبداعاتهم.
اختتمت "زين"، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت، رعايتها الرسمية لمسابقة الكويت الكبرى للتصوير الفوتوغرافي، والتي جاءت تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك.​

وأوضحت الشركة، في بيان صحافي، أنها شاركت في تكريم الفائزين في المراكز الأولى خلال فعاليات حفل الختام، والذي شهد حضور وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله، الذي قام بتكريم الشركة على رعايتها الرسمية للمسابقة للعام الثاني على التوالي، والتي تعتبر الأكبر من نوعها على مستوى الدولة في مجال فن التصوير.

وقال المدير التنفيذي للعلاقات والاتصالات في "زين" وليد الخشتي، خلال كلمته في حفل الختام، "إن زين تؤمن بضرورة المساهمة في تطوير الإبداع الفني في المجتمع، ولديها قناعة تامة بأن الأعمال الفنية كالصور الفوتوغرافية تحتوي على أفكار ورؤى ما هي صورة وترجمة حقيقية للواقع، ولهذا تحرص زين على دعم وتشجيع المبادرات التي تأتي في هذا الاطار وفي مقدمتها مسابقة الكويت الكبرى للتصوير الفوتوغرافي للعام الثاني على التوالي".

وأضاف الخشتي: "نشكر القائمين على تنظيم هذه المسابقة التي أسهمت بالفعل في الارتقاء بفن التصوير الفوتوغرافي بالكويت، ونتمنى كل التوفيق للفائزين الذين أظهروا ابداعاتهم في هذه المسابقة، إذ نؤكد أن زين مستمرة في تبني مختلف الفعاليات والأعمال الإبداعية التي تهتم بتنمية المواهب الشابة في الكويت".

وأشارت "زين" إلى أن رعايتها الرسمية تأتي في إطار جهودها الدائمة لتوفير البيئة المناسبة للموهوبين من الشباب لإطلاق العنان لقدراتهم وإبداعاتهم، خصوصا ان هواية التصوير الفوتوغرافي تعتبر من أكثر الهوايات انتشاراً بين الشباب الكويتي.

وبينت ان المسابقة شهدت حضور مجموعة من المصورين المحترفين من دول الخليج العربي، والذين أتوا إلى الكويت خصيصا للمشاركة في المسابقة والمنافسة في المحاور المختلفة التي تشمل فن الضوء، الكويت، المناظر الطبيعية، حياة الناس، الثقافة الإسلامية، الرياضة، المحور العام.

الجدير بالذكر أن لجنة التحكيم المكونة من 7 حكام من الكويت وعمان ومصر والمملكة المتحدة اختارت الصور الفائزة استنادا لمعايير عالمية في فن التصوير الفوتوغرافي.

وتؤكد "زين" حرصها على مساندة وتشجيع الجهود التي تسهم في تقديم قيمة مضافة للمجتمع الكويتي، موضحة انها اعتمدت لنفسها نموذجا مرنا لتعزيز مسؤوليتها الاجتماعية، بل تعتبر النموذج الذي وضعته هو أساس تعزيز أواصر الاتصال مع أفراد وفئات المجتمعات التي تستقبل خدماتها، خصوصا انها رمت أسس هذا النموذج على دعائم الشراكة الأصيلة مع الشرائح المختلفة للمجتمع.

back to top