أغويرو وباستوري يقودان الأرجنتين للفوز على الإكوادور

نشر في 02-04-2015 | 00:02
آخر تحديث 02-04-2015 | 00:02
No Image Caption
فاز منتخب الأرجنتين لكرة القدم على نظيره الاكوادوري 2-1 امس الاول، في المباراة الدولية الودية التي اقيمت في ايست روثيرفورد بولاية نيوجيرزي الاميركية، ضمن الاستعدادات لخوض بطولة كوبا اميركا التي تستضيفها تشيلي الصيف المقبل. وسجل سيرخيو كون اغويرو (8) وخافيير باستوري (58) هدفي الارجنتين، وميلر بولانوس (24) هدف الاكوادور.

واقيمت المباراة في طقس ممطر امام 48 الف متفرج، وغاب عن المشاركة مع المنتخب الارجنتيني نجمه ليونيل ميسي للمرة الثانية، بعد غيابه عن المباراة الودية التي فازت فيها الارجنتين قبل يومين على السلفادور 2-صفر في واشنطن. ويعاني ميسي اصابة في قدمه اليمنى.

وتلعب الارجنتين في بطولة كوبا اميركا، التي تستضيفها تشيلي من 11 يونيو الى 4 يوليو، ضمن المجموعة الثانية التي تضم الأوروغواي وجامايكا والباراغواي، بينما تلعب الإكوادور في المجموعة الاولى الى جانب تشيلي المضيفة وبوليفيا والمكسيك.

المكسيك تهزم باراغواي

من جانب آخر، تغلب منتخب المكسيك لكرة القدم على الباراغواي 1-صفر، في المباراة الدولية الودية التي اقيمت في مدينة كنساس الاميركية، ضمن استعدادات الطرفين لخوض بطولة كوبا أميركا التي تستضيفها تشيلي الصيف المقبل.

وسجل ادواردو هيريرا الهدف الوحيد في الدقيقة 3. وكانت المكسيك تغلبت على الاكوادور بالنتيجة ذاتها الاحد الماضي في لوس انجلس.

back to top