«آي سيس» و«الأولى للوقود» توقعان اتفاقية تعاون

نشر في 02-04-2015 | 00:02
آخر تحديث 02-04-2015 | 00:02
No Image Caption
لتعبئة بطاقات الوقود إلكترونياً عن طريق الهواتف الذكية
أفادت مجموعة «آي سيس» بأن شركة الأولى للوقود، هي أول شركة في قطاع شركات الوقود والطاقة في الكويت تنضم الى تطبيق «Payit» عبر الهواتف الذكية.

وقّعت مجموعة «آي سيس» الكويتية وشركة الأولى للوقود اتفاقية تعاون في مجال المدفوعات الإلكترونية، وهي الاتفاقية التي ستسمح لعملاء «الأولى للوقود» باستخدام منصة آي سيس الإلكترونية لإعادة تعبئة بطاقات وكروت شركة الأولى للوقود بأسلوب تقني آمن.

وذكرت المجموعة الكويتية التي تعد من أكبر شركات مقدمي الخدمات الإلكترونية عبر الهواتف الذكية والحواسب اللوحية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا أنها ستقدم من خلال هذا التعاون استخداما سلسا لعملاء شركة الأولى للوقود على تطبيقها الشهير (Payit) عبر الهواتف الذكية.

يذكر أن تطبيق Payit هو المنصة الإلكترونية لمجالات المدفوعات النقدية للمجوعة الكويتية، حيث يعد نافذة آمنة للعملاء الذي يفضلون إنجاز معاملاتهم الكترونيا، كما أنه يسهل على شركاء «آي سيس» تقديم خدماتهم بشكل عصري باستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية العالمية الآمنة.

وأفادت المجموعة بأن شركة الأولى للوقود، هي أول شركة في قطاع شركات الوقود والطاقة في الكويت تنضم الى تطبيق «Payit» عبر الهواتف الذكية، مبينة أن هذه الخطوة سيكون لها تأثير كبير في إحداث طفرة نوعية في طرق تعبئة بطاقات الوقود، والذي سيقدم بدوره خطوة رائدة من الممكن أن يتم نقل تجربتها الى البلدان الأخرى المجاورة.

وقال الرئيس التنفيذى ومؤسس المجموعة المهندس محمد الرشيدي، في تعليقه على هذا التعاون: «هذه الاتفاقية ستمثل نقطة انطلاقة حقيقية لمجال خدمات المدفوعات الإلكترونية في قطاع الوقود والطاقة، والآن أصبح بإمكان تعبئة كروت وبطاقات الوقود إلكترونيا من محطات الأولى للوقود».

وأوضح أن «هذا التعاون سيفتح آفاقا مدهشة لقطاع الشركات وسلاسل المطاعم والمصانع التي تعتمد على أساطيل من السيارات لتوصيل سلعها ومنتجاتها، حيث سيكون بإمكانهم الآن استخدام هذا التطبيق بطريقة أسهل وأسرع، وبشكل فيه الكثير من السيطرة على المصروفات».

وبيّن الرشيدي أنه «لطالما حرصت آي سيس دائما على توفير سلة خدمات جديدة ومتبكرة، وذلك باستخدام أحدث طرق الدفع الإلكترونية الآمنة، فاستراتيجية المجموعة تعتمد على تطويع التكنولوجيا في ممارسات الحياة اليومية من مكان واحد».

وأكد أن المجموعة تضع في مقدمة أولوياتها، سواء في السوق الكويتي أو الأسواق الدولية والإقليمية أن تقدم خدمات الكترونية آمنة ومبتكرة تتسم بديناميكية سلسلة في تشغيلها، حتى تقابل طموحات العملاء، وهي على هذا الأساس تدعم بنيتها التحتية بشكل مستمر، لمواءمة تنامي مجالات خدماتها.

وبيّن الرشيدي أن مجموعة آي سيس دائما ما تعد عملائها بإطلاق سلسلة متطورة من الخدمات التقنية في مجال المدفوعات الإلكترونية التي تخدم كل القطاعات.

back to top